الشيوخي يشيد من القاهرة بدور الرياضة الفلسطينية في تعزيز الصمود ورص الصفوف لعزل اسرائيل

أدباء الشام

الشيوخي يشيد من القاهرة بدور الرياضة الفلسطينية في تعزيز الصمود ورص الصفوف لعزل اسرائيل ودحر الاحتلال بقيادة الفريق جبريل الرجوب

خلال لقاء الشيوخي مع رئيس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي اسامه فلفل

القاهرة 13-12-2021

اشاد منسق حملة بدنا نعيش بكرامة وحرية وعدالة امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي بدور الرياضة الفلسطينية في تعزيز الصمود ورص الصفوف وتوحيد القلوب واستمرار النضال والمقاومة لعزل اسرائيل ودحر الاحتلال بقيادة الفريق جبريل الرجوب .

وجاء حديث الشيوخي خلال لقاءه رئيس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي في الوطن والشتات اسامه فلفل الليلة الماضية في العاصمة المصرية القاهرة .

واوضح الشيوخي ان الرياضة الفلسطينية شكل من اشكال المقاومة الشعبية الفلسطينية للحفاظ على المشروع الوطني وتعزيز صمود شعبنا .

واشار الى ان الحركة الرياضة في فلسطين بقيادة الرجوب تمكنت من الإسهام في لملمة تشرذم وضياع الحركة الوطنية الرياضية في شطري الوطن واستطاعت اعادة الاعتبار للكرة الفلسطينية واسهمت بشكل واضح في اعادة وتعظيم التعاطف العربي والدولي مع القضية الفلسطينية من خلال انجازاتها ورفع العلم الفلسطيني في الفعاليات الرياضية وفي المحافل الدولية بقيادة رئيس المجلس الأعلى للرياضة والشباب ورئيس الاتحاد العام الفريق جبريل الرجوب وبجهوده ومتابعاته ليل نهار على كافة الاصعدة والمستويات الداخلية والخارجية .

واشاد الشيوخي بدور رئيس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي اسامه فلفل وبدور نائب رئيس الاتحاد في الضفة الغربية وزملائهما في الاتحاد في تطوير الفعل الرياضي ونشر الوعي الوطني باهمية الرياضة في توحيد الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية على طريق تحقيق الاهداف العليا السامية لشعبنا المرابط خلف قيادة المجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد العام للاندية والرياضة الفلسطينية .

واكد الشيوخي وفلفل على اهمية دور الاعلام بشكل عام والاعلام الرياضي بشكل خاص في تعزيز الحركة الوطنية الفلسطينية ولا سيما الرياضة الفلسطينية في حماية مشروعنا الوطني وتعزيز وحدة جماهير شعبنا وتكاملها مع جماهير أمتنا العربية واحرار العالم على طريق العودة والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف في ظل قيادة رمز الشرعية الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .    

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على استمرار التواصل والتعاون والتكامل للنهوض بالإعلام الرياضي وتطويره بكافة اشكاله المقروء والمرئي والمسموع وعلى سائل الاعلام والتواصل الاجتماعي والالكتروني كافة .

ويذكر ان الشيوخي في رحلة علاج في المستشفيات المصرية منذ اسبوع وهو بصحة جيدة وسوف يغادر الاراضي المصرية يوم غد الثلاثاء متوجها لارض الوطن.