برقيات (84)

أدباء الشام

برقيات (84)

* صدر عن دار النحوي للنشر والتوزيع في الرياض –السعودية، ديوان جديد للشاعر الدكتور عدنان علي رضا النحوي بعنوان: (حرقة ألم، وإشراقة أمل) في 286 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن صحيفة السبيل في الأردن إصدارها العاشر للأستاذ عبد الله المجالي، بعنوان: (شهداء الأردن على أرض فلسطين) في 112 صفحة من القطع العادي.

* صدر من سلسلة كتاب الأمة في قطر:

1- الكتاب رقم 105 بعنوان: (إحياء الفروض الكفائية سبيل تنمية المجتمع) تأليف الدكتور عبد الباقي عبد الكبير، وجاء في 145 صفحة من القطع العادي.

2- الكتاب رقم 106 بعنوان: مهارات التربية الإسلامية: تأليف الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله المالكي، وجاء في 204 صفحات من القطع العادي.

* صدر العدد الخامس والعشرون من مجلة (آفاق تربوية) التي تصدر عن وزارة التربية والتعليم في دولة قطر، في 192 صفحة من القطع الكبير، وكان ملف العدد بعنوان (تربية الديمقراطية وحقوق الإنسان).

* صدر عن مؤسسة سنا للإنتاج والنشر والتوزيع في جدّة – السعودية، في سلسلة (أناشيد ملونة) شريط كاسيت مع ديوان صغير باسم (زهرات) ضم ثمانية أناشيد هي: خديجة رضي الله عنها، عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما، فاطمة الزهراء رضي الله عنها، أم سلمة رضي الله عنها، سميّة رضي الله عنها، أسماء رضي الله عنها، نسيبة رضي الله عنها، الخنساء رضي الله عنها، وهذه الأناشيد من كلمات الشاعر المبدع سليم عبد القادر.