برقيات وتغطيات 837

أبو غزاله:

التعاون مع

"الشركة الذكية للحلول المتكاملة والتدريب" في مصر

لنشر خدمات الاعتماد والتدريب والاستشارات التعليمية

clip_image001_aec6a.jpg

clip_image002_2b748.jpg

clip_image003_b8114.jpg

مصر – وقعت المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم "أروقا" اتفاقية تعاون مع " الشركة الذكية للحلول المتكاملة والتدريب"، للتسويق المشترك وتبادل الخبرات التدريبية بين الجانبين.

وأعرب سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس "أروقا" عن سعادته بالتعاون مع الشركة، مشيراً إلى أن المنظمة تركز على المساهمة الفعالة في تحسين نوعية التعليم وتقديم خدمات الجودة في التعليم والاعتماد في الدول العربية، وفقا لمعايير عالمية شاملة كما وعملت المنظمة مع عدد من المؤسسات التعليمية والارتقاء بجودة التعليم فيها وصولاً لتحقيق مستويات تعليمية متميزة من خلال تطبيق نظم الجودة والاعتماد وبناء القدرات.

وقامت المنظمة بعقد ورشة تدريبية لفريق عمل الشركة الذكية حول معايير المنظمة وأنشطتها المختلفة.

من جانبه عبّر الأستاذ أيمن القباني رئيس "الشركة الذكية للحلول المتكاملة والتدريب "عن اعتزازه بالتعاون مع "طلال أبوغزاله العالمية"، وهي إحدى الشركات الرائدة في العالم، مثمناً جهود سعادة الدكتور طلال أبوغزاله الرامية إلى مد جسور التعاون والتواصل وخاصة في مجال توظيف تكنولوجيا التعليم والتعلم الرقمي، لافتاً إلى أن الشركة تسعى من خلال توقيع هذه الاتفاقية إلى التعاون والتشارك والعمل المتبادل في نشر الخدمات التعليمية المميزة.

وثمن الأستاذ القباني دور المنظمة في رفع سوية التعليم ودعم المؤسسات التعليمية العربية من خلال التوعية وبناء القدرات وتقديم خدمات ضمان الجودة والاعتماد.

يشار إلى أن المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (AROQA) جمعية دولية غير ربحية تأسست عام 2007 بهدف النهوض بمستوى جودة التعليم العالي بشكل عام مع التركيز على العالم العربي بشكل خاص.

الشركة الذكية للحلول المتكاملة والتدريب – تكنوفيوتشر مصر، هي مؤسسة مصرية تأسست عام 2005 لتطوير مهارات طلاب المدارس ( من3-17 سنة) في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والبحث العلمي STEM لخلق جيل عربي متميز قادر على المنافسة العالمية في ظل التطور السريع للتكنولوجيا والابتكار في العالم. وتقدم المؤسسة خدماتها لطلاب المدارس من خلال 17 فرع بجمهورية مصر العربية ومئات المدارس الحكومية والخاصة والدولية. كما تنظم الشركة سنويا أكثر من 5 بطولات لمسابقات الروبوت العالمية في مصر والبطولات العربية التي يتم تنظيمها في جمهورية مصر العربية تحت مظلة الجمعية العربية للروبوت.

وسوم: العدد 837