مدرسة بحرية فلسطينية تكرم عملاق الرياضة المصرية نبيل الشاذلي

clip_image002_8b48d.jpg

زار وفد رفيع المستوى من مدرسة S.D.R البحرية للسباحة والانقاذ والغوص المدرب الرياضي المصري نبيل الشاذلي في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

 وضم الوفد الكابتن القدير محمد عوض، والعميد ايهاب عاطف، والكابتن مدرب دولي ايهاب الملحي، والكابتن محمود جلال.

 بدوره، قال الوفد إن هذه الزيارة تأتي تكريماً وتقديراً لهذا الشخصية الرياضية الكبيرة بعطائها وتضحياتها على مدار سنوات طويلة، مشيراً إلى أن الشاذلي لعب دوراً بارزاً في خدمة الوطن الشقيق مصر على الصعيد الرياضي والوطني.

وأكد الوفد أن هذه اللفتة تمثل دولة فلسطين ومدرسة S.D.R معاً لما تحمله من معانِ ورسائل تسامح وتقدير، معرباً بأن الشاذلي له فضل عربي ودولي كبير في مجال الرياضة البحرية.

من جانبه، عبر مدير مدرسة SDRالبحرية الكابتن ماهر أبو مرزوق عن فخره بلقاء الرياضي الشاذلي، لافتاً إلى حجم المسميات والألقاب التي يمتلكها خلال مسيرته الكفاحية.

وتحدث أبو مرزوق عن أبرز الإنجازات التي سطرها الشاذلي خلال مسيرته الرياضية منها: تدريب أبطال عملية إيلات، وتدريب قوات الضفادع البشرية الفلسطينية، مشيراً إلى أنه رفع علم مصر في المحافل الدولي.

وأكد أبو مرزوق أن الزيارات التي تنظمها المدرسة في الآونة الأخيرة تأتي تأكيداً على أنها تعتبر فلسطين ومصر بلد واحدة، معرباً عن سعادته بأن الشاذلي قد تم تكريمه من بلد عربي شقيق له.

 وفي ذات السياق، ثمن الكابتن نبيل الشاذلي هذا الدور الذي تقوم فيه المدرسة، مشدداً على ضرورة مواصلة الجهود الشبابية الفلسطينية التي ترمي إلى تعميق العلاقة الإيجابية بين الشعبين الشقيقين المصري والفلسطيني، ولا سيما بشكل خاص الجانب الرياضي.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بتقديم درع الوفاء الي الكابتن الشاذلي، مؤكداً على مواصلة المشوار حتى تحقيق الحُلم الرياضي المنتظر.

انتهى.

وسوم: العدد 848