الخارجية الأسدية تشكو العدوانات الصهيونية المتكررة إلى الأمين العام للأمم المتحدة

الخارجية الأسدية تشكو العدوانات الصهيونية المتكررة إلى الأمين العام للأمم المتحدة .. وتحذر من تداعياتها !!!!!!!!

وتتساءل عن دور مجلس الأمن في حماية السلم العالمي ،وتطالبه بتحمل مسئولياته كاملة ..!!!

وكانت طائرات الاحتلال قد حلقت في سماء الجولان ، وقصفت مناطق وأهدافا في ريف دمشق فجر الاثنين ، وأدى القصف إلى تدمير وحدات ومستودعات ،وقتل مجموعة من الأفراد ، أدنى تقدير لهم ستة أشخاص ..

ندين العدوان الصهيوني على أرضنا، ونشجبه ونستنكره ..

ندين التخاذل الأسدي في الدفاع عن الأرض السورية ونشجبه ونستنكره...

ندين التواطؤ الروسي - الصهيوني على وطننا ونشجبه ونستنكره ..

ندين لجوء الخارجية الأسدية إلى شكوى الذليل لمجلس الأمن ، أوليس حليفهم الروسي هو الذي أغلقه لمصلحتهم ومصلحة حليفهم الصهيوني ؟؟

ندين ونشجب الذريعة الصهيونية الكاذبة في أنهم يستهدفون الوجود الإيراني على أرضنا . فالإيرانيون لم يدخلوا سورية إلا بغطاء دولي صهيوني - أمريكي - روسي ..

نحذر كل أبناء شعبنا من تصديق الدعايات الصهيونية، أنهم يستهدفون الاحتلال الإيراني !! وقد عرفنا منذ عقود أن الكيان الصهيوني كان العصا الأمريكية القذرة في منطقتنا، وتأكدنا منذ احتلال أفغانستان والعراق وسورية واليمن أن العصا الصفوية هي العصا الأقذر ..الصهيوني القذر والصفوي الأقذر ، وهذه هي قناعتنا ، وليقتنع من شاء بما شاء . الصفوي أداة من أدوات الصهيونية العالمية والدولية والإقليمية ، وبشار الأسد هو أداة بأيدي كل هؤلاء ..

الخارجية السورية تقول : إن العدوانات الصهيونية لن تنقذ الإرهابيين .. ونرد عليها بقولهم بل ها هي قد أنقذتهم في شخص بشار ا لأسد وزمرته وغدا ستؤهلهم بانتخابات جديدة لعهد جديد.

*مدير مركز الشرق العربي للدراسات الحضارية والاستراتيجية

وسوم: العدد 916