ردٌّ على شاعرٍ صليبي

ردٌّ على شاعرٍ صليبي

عبد الله ضرَّاب - الجزائر

[email protected]

الحوار الحقيقي بين الاديان هو الحوار الذي يوصل الى الحق لا الذي يلبس الحق بالباطل ويسوي الحق بالباطل بل يغلب الباطل على الحق

التثليث خرافة ومهما حاول قسوسه تزيينه للناس يبقى خرافة

والتوحيد هو دين كل الانبياء ، لكن القسوس المنتفعين ماديا من خرافة التثليث يريدون من العالم ومن المسلمين ان يكونوا مثلِّثين ، فهل يلغي البشر عقولهم ليتبعوهم ؟؟؟؟

ماذا     أقولُ     لميِّتٍ     iiيَترمَّمُ
ماذا   أقولُ   فما   كتبت   مُهاتِرًا
عبد  الصَّليب  وظنَّ  أنَّه عابد iiٌ
عيسى   رسولٌ   دينُنا  أولى  iiبه
عيسى   بريءٌ   من  جهالة  iiأمَّةٍ
الله   يخلقُ   ما  يشاء  كما  iiيشَا
خَلقَ   المسيح   بأمِّه   وبلا  iiأبٍ
الله   اعظمُ   من  سخافة  iiفهمكم
كلُّ  المكارم  في  المسيح  iiتمثَّلتْ
لكنَّه     عبدٌ     ضعيفٌ    iiمثلُنا
فالأنبياءُ    عبادُ   ربِّ   iiالعالمينْ
قِممُ  الفضائلِ  والطَّهارة في iiالورى
نوحٌ  وصالحُ  والخليلُ  وغيرهم iiْ
همْ   اخوةٌ   في  الله  اهلُ  رسالةٍ
همْ  قدوةٌ  للنَّاس  في  سُننِ الهدى
لكن     أسفار    النبوَّة    iiحُرِّفت
فلقد   تولَّى   الله   حفظه   iiدائما
وحَباهُ   بالإعجاز  حجَّة  iiعصرنا
فلِمَ العنادُ وقد بدت شمس الهدى ؟
ولِمَ  التَّجاهلُ  والتَّغافُلُ  عن  iiسَنَا
ولِمَ  الجمود  على  القديم ولو غدا
ولِمَ الفرارُ من العقول الى الهوى ii؟
فلقد     تحدَّى    والتَّحدِّي    قائمُ
إعجازُه   العلميُّ  دَمغة  ُ  iiخالقٍ
في  كلِّ  بابٍ  أو  مجالٍ  آية  ٌ
شِعري   صداحٌ  بالهدى  iiلفضيلةٍ
شِعري  لدينِ  الحق جوْقَ محبَّة iiٍ


























ومعينِ    خزيٍ    عارمٍ   iiيتلاطمُ
لِدَعيِّ     شعرٍ    تافهٍ    iiيتعاظمُ
لله   في   تلك   الثلاثة  ،  iiيزعُمُ
ولسوف  يبرأُ  في  القيامة  iiمنكمُو
ضلَّتْ    وباتت    للجهالة   iiتَلزَمُ
خلق   المسيح   بآيةٍ  كي  iiتعلموا
أوَ   ما  علمتمْ  كيف  اُنشئَ  iiآدمُ
فدعوا   الخرافة  والسَّخافة  iiوافهموا
حقًّا   ولا   ينفي  الحقيقة  iiَمسلمُ
ينسى   ،   ينامُ  ،  بجوعه  iiيتألَّمُ
بهُدى    النُّبوَّة   والرِّسالة   iiأُكرِموا
هم   للحقيقة   في  الوجود  iiمعالمُ
موسى   وعيسى   والنبيُّ   الخاتمُ
مثلى   ،   أنابوا  للعظيم  iiوأسلمُوا
دَلُّوا   العبادَ   على  الإله  iiوعلموا
إلا      كتابا      للنبوَّة     iiيختمُ
فتفكَّروا  في  سرِّ  حفظه  iiواحكُموا
عصرِ  المعارف  فابحثوا  iiوتعلَّموا
فبها   المعارف   والحقائق   تجزِمُ
دينٍ   عظيمٍ   بالأدلَّة   يَصدِمُ  ii؟
عفَناً   روائحُه   الكريهة  تزكُمُ  ii؟
هُدُّوا   الأدلَّة  بالحِجاَ  أو  iiأسلِمُوا
ردُّوا   التَّحديَ  أو  أنيبوا  iiواندمُوا
يهدي   الى   نورِ   اليقين  ويُلهِمُ
تدع    الجهول    مُهلهَلا   يتلعثمُ
تأوي    الوجودَ   فيستقيمُ   iiويسلمُ
أو   سيفَ   حقٍّ  صارمٍ  لا  يُثلَمُ