تهديم مساجد المسلمين في ايران ، احد اسلحة الملالي ضد الامة العربية

عزيزي القاريء.. 

هل تعلم ان دور العبادة  متوفرة للجميع  في ايران الا للمسلمين "السنة".

وهل تعلم ان طهران هي العاصمة الوحيدة التي ليس للمسلمين فيها مسجد واحد. 

نشرت على صفحتي فيديو محقق ومدروس - ارجو الاطلاع عليه- يبين بكل وضوح كيف تم تدمير مساجد المسلمين في ايران ، رغم انهم يشكلون ٢٠ مليون انسان من عدد سكان ايران ، بينما كل  التسهيلات والضمانات اعطيت للمسيحيين واليهود واكثر من ذلك لعباد النار من المجوس في  تأدية مراسيم عباداتهم في معابدهم بكل حرية وبدون ضغوط سواءا ً في العاصمة او في المدن الاخرى التي يتواجد فيها ولو نسبة متواضعة من اصحاب تلك الاديان .

هذا مثال واحد ينفي عن ملالي طهران تشكيلهم لدولة اسلامية، فالمهم بالنسبة لهم الشكلية في التسمية للضحك على الاكثرية من مسلمي العالم ، وبنفس الوقت هي لارضاء الغرب والكيان الاسرائيلي دوليا ، ومساعدتهم في التغطية على يهودية الكيان الاسرائيلي بحيث يتم التركيز على  هذا المنطق امام  شعوب العالم  بأن هناك تكافوء  وحرية في اطلاق المفهوم الديني على الدولة، فالمسلمون واليهود احرار بادخال الدين في  دساتيرهم وتسمية دولهم .

نستنتج من ذلك انتفاء موضوع  الصمود والتصدي والمقاومة  عن هذا الكيان وملحقاته.

لماذا؟

لأن تحرير القدس وفلسطين الاول كان على يد الخليفة عمر رضي الله عنه والمغضوب عليه من اصحاب العمائم الفارسية والذي تم تدمير المسجد الذي يحمل اسمه في ايران .

ولأن تحرير القدس الثاني كان على يد السلطان صلاح الدين الايوبي والمغضوب عليه ايضا ً من اصحاب العمائم الفارسية  والذي تم تدمير المسجد الذي يحمل اسمه ايضاً في ايران .

ولأن ابناء جنسهم في البحرين من الزنادقة هم من احتل مكة المكرمة  وسرقوا الحجر الاسود واخفوه بين قبائلهم ، ولايخفى علينا حقد هؤلاء  الزنادقة من أتباع الديانات المانوية أو الوثنية والدجالين ومدعو النبوة على الاسلام والمسلمين .  

ولان تدمير الخلافة العباسية من قبل  هولاكو كان بدعم من  امراء ايران فخرج أمراؤها لاستقباله وأمطروه بالهدايا الثمينة وأظهروا له الولاء والخضوع وفتحوا له الطريق بإتجاه بغداد.

ولإن ايقاف زحف الجيش العثماني عند  حدود فيينا  كان بسببهم .فبعد ان جمع اباطرة اوروبا جيوشهم لاحتلال القسطنطينية رد العثمانيون عليهم بهجوم صاعق ولكنه توقف عند حدود فيينا  بفضل تآمر الصفويين مع اباطرة اوروبا بالقيام بحركة تمرد ضد العثمانيين لتخفيف الضغط عليهم في اوروبا .

هل ازيد؟

هل تعلمون ان استير شعار قهوة ستار بوكس العالمية هي يهودية  تزوجت من الملك الفارسي احشويرس  فتولدت علاقة القرابة بين العرق الفارسي والعرق اليهودي منذ ذلك التاريخ.

هذه الامثلة وغيرها كثير  وكلها يشير الى ثلاث امور  هامة،

الاول : ان العرب والمسلمين هم من كان وراء تطهير فلسطين وبيت المقدس من الرومان والصليبيين. 

الثاني : الصفويون كانوا وراء عرقلة الفتوحات ودعم اعداء المسلمين للسيطرة على بلادهم وتاريخهم يشهد على ذلك .

الثالث : احتلال البلاد العربية بصمت عالمي تحت كذبة المقاومة والصمود والتصدي لزيادة نفوذهم وتغيير عقيدة المسلمين  وتقاسم النفوذ مع يهود اسرائيل . 

وتعتبر اليوم لبنان ساقطة تماماً تحت النفوذ الايراني  .

وما ضربات اسرائيل الخلبية لعصابات ايران والبهرزي الا لذر الرماد بالعيون والضحك على الامة العربية والاسلامية 

فهل استيقظ العرب والمسلمون من سباتهم العميق ؟ وهل ستستمر السعودية بالثبات على موقفها المعلن ليس من اجل طرد القرداحي من الوزارة اللبنانية  فهذا الشخص هو نكرة وتحصيل حاصل ، بل لانهاء الاحتلال الفارسي للبنان .ام انها ستضعف بالنهاية امام الضغوط الامريكية  من اجل انجاح المشروع الفارسي الاسرائيلي لاقتسام المنطقة وتفكيكها ؟.

وسوم: العدد 953