تصف طبيبة الدراسات التي تدّعي أن هيدروكسي كلوروكين غير فعال ضد فيروس كورونا بأنها علم مزيف"

بقلم: إيزابيللا زاد

الدكتورة ستيلا إيمانويل: لا حاجة لأن يموت أحد بسبب فيروس كورونا لأنه لدينا بالفعل العلاج. وهو هيدروكسي كلوروكوين.

إذا نجح هيدروكسي كلوروكين HCQ في علاج العديد من مرضى فيروس كورونا التاجي ، فلماذا لا تزال بعض الدراسات تدّعي أنه لا يعمل؟ وفقًا للدكتورة ستيلا إيمانويل من مركز ريهوبوث الطبي في هيوستن ، تكساس ، فإن الإجابة بسيطة: هذه الدراسات هي علم مزيف.

وفي حديثها في قمة المعطف الأبيض في واشنطن العاصمة ، قالت إيمانويل: "أي دراسة تقول أن هيدروكسي كلوروكوين HCQ لا يعمل هي علوم مزيفة. وأريدهم أن يوضحوا لي كيف لا يعمل. كيف لا يعمل وقد عالج لي 350 مريضا ، وكلهم على قيد الحياة ، ثم يقول أحدهم أنه لا يعمل؟ يا شباب ، كلهم ​​يدرسون: العلم المزيف "

الحدث الذي أدلت فيه بهذه الملاحظات قادته منظمة Frontline Doctors الأمريكية ، وهي مجموعة من الأطباء الذين كانوا يفضحون "حملة تضليل ضخمة" حول الفيروسات التاجية التي تمنع الناس من الحصول على العلاج والوقاية التي يحتاجون إليها.

عالجت الدكتورة إيمانويل 350 مريضاً بنسبة نجاح 100 في المائة باستخدام مزيج من هيدروكسي كلوروكين ، الذي لديه سجل مثبت على المدى الطويل من السلامة والفعالية ؛ والزنك المعدني والمضاد الحيوي أزيثروميسين واسع النطاق.

وقالت إن السياسيين بحاجة إلى السماح للأطباء بأن يكونوا أطباء وأن الأطباء بحاجة إلى التوقف عن الخوف. في الواقع ، كانت لديها كلمات قوية للأطباء الذين يرفضون هيدروكسي كلوروكين لأنهم يخشون أن تلاحقهم المؤسسة الطبية لاستخدام العلاج ، قائلة: "أنت مثل النازيين الجيدين ، الألمان الجيدين "، الذين شاهدوا اليهود يُقتلون ولم يتحدثوا "

الدكتورة إيمانويل ، وهي من نيجيريا ودرست الطب هناك ، هي طبيب رعاية أولية. سردت النجاحات العديدة التي شهدتها من خلال إعطاء هذا العلاج المركب لمرضاها ، بما في ذلك واحدة تبلغ من العمر 92 عامًا تعافت من الفيروس ، إلى جانب المرضى الذين يعانون من حالات عالية الخطورة مثل الربو والسكري وارتفاع ضغط الدم. وقالت إنه لا يحتاج أحد إلى الموت بسبب فيروس كورونا لأنه لدينا بالفعل علاج. هو هيدروكسي كلوروكوين.

كما قالت أنها وموظفوها والعديد من معارفها من الأطباء يأخذون هيدروكسي كلوروكوين للوقاية لأنه يعمل أيضًا كعلاج وقائي. لم يصب أي من أولئك الذين تعرفهم ممن يتناولونه على الرغم من اتصالهم المباشر بالمرضى المصابين بشكل منتظم.

بالطبع ، تبذل شركات تكنولوجيا الاتصالات Big Tech قصارى جهدها لقمع هذه المعلومات والحفاظ على استمرار أرباح شركات الأدوية Big Pharma. تم حذف الفيديو الأصلي لخطاب الدكتورة إيمانويل العاطفي من قبل YouTube و Twitter و Facebook.

# دراسة رئيسية تدّعي مخاطر HCQ سُحبت من مجلة The Lancet

عندما وصفت د. إيمانويل بعض الدراسات بأنها "علم مزيف" ، فإنها لا تقوم فقط بإلقاء المصطلحات. منذ ذلك الحين ، تم سحب واحدة من أكبر الدراسات التي تم الاستشهاد بها في وقت مبكر من الأزمة كسبب لعدم استخدام هيدروكسي كلوروكين بهدوء من مجلة The Lancet الطبية الشهيرة واعتذر ثلاثة من مؤلفيها ، قائلين إن لديهم تحفظات حول جودة وصحة بيانات الدراسة.

جاءت البيانات من شركة تسمى Surgisphere ، التي رفضت مشاركة مجموعة البيانات التي استخدمتها حتى يمكن إجراء مراجعة مستقلة. وخلصت الدراسة ، التي كانت دراسة للمراقبة والتي من المفترض أنها نظرت إلى 96000 مريض تم إدخالهم إلى المستشفى مع المرض ، إلى أن أولئك الذين تم إعطاؤهم الدواء كانوا أكثر عرضة لخطر الإصابة بأمراض القلب والوفاة من أولئك الذين لم يتم إعطاؤهم الدواء. ومع ذلك ، كشف تحقيق عن كثب في Surgisphere أن الشركة مشكوك فيها للغاية وأن المستشفيات في أستراليا التي زعمت الشركة أنها زودتها بأعداد المرضى الأستراليين المذكورة في الدراسة لم تسمع أبدًا عن الشركة ولم تشارك في قاعدة البيانات.

كم عدد الأشخاص الذين سيتعين عليهم المعاناة والموت دون داعٍ حتى تتمكن وسائل الإعلام من الاستمرار في جعل الرئيس ترامب يبدو سيئًا لدعم الدواء ، ويمكن لشركة Big Pharma حماية الأدوية واللقاحات الأكثر ربحية (ولكنها أقل فعالية) للفيروس التاجي؟

تتضمن مصادر هذه المقالة ما يلي:

TruePundit.com

Breitbart.com

# هذه ترجمة لمقالة:

Doctor calls studies claiming hydroxychloroquine is ineffective against COVID-19 “fake science”

by: Isabelle Z.

Natural News

Wednesday, August 05, 2020

وسوم: العدد 889