الفضيحة الجنسية لهنتر بايدن (إبن المرشح الرئاسي جو بايدن)

الفضيحة الجنسية لهنتر بايدن (إبن المرشح الرئاسي جو بايدن): أشرطة جنسية يسيء فيها معاملة العديد من المراهقين الصينيين القاصرين جنسيا.

بقلم: مايك آدامز

motarjam9011.jpg

لدينا أخبار عاجلة حصرية تغيّر مسار الانتخابات الأمريكية القادمة. نظرًا لأننا نتحدث لغة الماندرين الصينية ، فقد تمكنا من سماع الوصف الصيني الصحيح لما هو موجود على محركات الأقراص الثابتة لهنتر بايدن Hunter Biden (إبن المرشح الرئاسي جو بايدن) والتي تم تسليمها إلى وزارة العدل ورودي جولياني. من هذه الأقراص الصلبة ، حصلت صحيفة نيويورك بوست على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهنتر بايدن في مقالة مفجعة نشرها هذا الناشر مؤخرًا.

الآن ، يمكن لـ Natural News أن تكشف حصريًا أن مقاطع فيديوهنتر بايدن تحتوي على مقاطع فيديو متعددة التقطت لهنتر بايدن وهو يتورط في إساءة جنسية شديدة للمراهقين الصينيين القاصرين ، وأن هناك العديد من الضحايا المختلفين الذين تم التقاطهم في مقاطع الفيديو. تم حظر Natural News تمامًا بواسطة Facebook و Twitter ، تمامًا كما تم حظر صحيفة نيويورك بوست NY Post ، لأن شركات لتكنولوجيا الكبرى Big Tech تراقب الصحفيين المستقلين الذين ينتقدون الديمقراطيين.

الترجمة الإنجليزية لـ "Lude’s Broadcast" الموضحة في الفيديو أدناه ليست صحيحة تمامًا ، حيث تصف فقط مقاطع الفيديو بأنها "أشرطة جنسية" و "أشرطة بيدو أي أشرطة اشتهاء أطفال". ولكن في المقطع 3:19 من الفيديو الذي يظهر أدناه ، يستخدم Lude بالفعل كلمات صينية تصف "الاعتداء الجنسي" المصور في مقاطع فيديو هنتر بايدن.

بعد بضع ثوانٍ ، عند علامة 3:32 ، يصف لود الأفعال الجنسية بأنها "إساءة بالغة" للأطفال ، إذا تم الاستشهاد بترجمة إنجليزية صحيحة. هذا يعني العنف والاغتصاب ، ويؤكد أن ضحايا ممارسات هانتر بايدن الجنسية لم يوافقوا.

بعبارة أخرى ، لا تتعلق محركات الأقراص الصلبة لهنتر بايدن بالجنس فقط. هي حول العنف والاعتداء الجنسي على القاصرين. ولدى الحزب الشيوعي الصيني كل هذه الفيديوهات (وأكثر) والتي يمكن استخدامها كابتزاز ضد رئاسة بايدن.

لقد انتشرت هذه القصة بشكل كبير على موقع Brighteon.social وهو موجز إخباري جديد غير خاضع للرقابة ، يضم الآن أكثر من 10000 عضو ويتزايد كل ساعة:

//brighteon.social/@HealthRanger">

motarjam9012.jpg

//brighteon.social/@HealthRanger">Health [email protected]@brighteon.social

Follow

MORE DETAILS: The English translation of this Chinese video isn't exactly portraying the FULL DETAILS of the Hunter Biden "sex tapes" that are coming out. As explained in Mandarin Chinese, Hunter Biden SEXUALLY ABUSED multiple Chinese youth, effectively engaging in REPEATED RAPE of under-age Chinese teens. And it's all on video. And Trump, Giuliani and others all have the video files now.

مزيد من التفاصيل: الترجمة الإنجليزية لهذا الفيديو الصيني لا تصور بالضبط التفاصيل الكاملة "لأشرطة الجنس" هانتر بايدن التي ستصدر. كما هو موضح بلغة الماندرين الصينية ، قام هانتر بايدن بالاعتداء الجنسي على العديد من الشباب الصينيين ، وشارك بشكل فعال في الاغتصاب المتكرر للمراهقين الصينيين القاصرين. وكل ذلك على الفيديو. ويملك ترامب وجولياني وآخرين ملفات الفيديو الآن.

إليكم الفيديو الأصلي من بث Lude. شاهد وشارك هذا الفيديو.

نسخة يوتيوب:

motarjam9013.jpg

إصدار Brighteon. تم إدراج Brighteon أيضًا في القائمة السوداء بواسطة Twitter و Facebook ، لجميع الأسباب الواضحة.

Brighteon.com/f7829f82-261f-471f-9bcb-3ecaaf478de1

motarjam9014.jpg

وفي ما يلي رودي جولياني يقدم أوصافًا إضافية لمحتويات محرك الأقراص الثابتة:

motarjam9015.jpg

الصين لديها خطة للسيطرة على رئيس الولايات المتحدة

لماذا يمتلك هانتر بايدن هذه الأشرطة الجنسية الخاصة بالاعتداء على الأطفال؟ ولماذا أرسل الحزب الشيوعي الصيني نسخة إلى نانسي بيلوسي ودائرة العدل؟

الأمر برمته عبارة عن عملية على غرار عملية جيفري إبشتاين أجراها الحزب الشيوعي الصيني على هانتر بايدن من أجل السيطرة على والده جو بايدن في حالة فوز جو بايدن بالرئاسة. هذا يعني أن إدارة بايدن تم اختراقها بالفعل عبر ابتزاز الحزب الشيوعي الصيني CCP المتعلق بهذه الأشرطة الجنسية (ومن يدري ماذا أيضًا).

في الأساس ، لا يمكن تعيين جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة لأنه تعرض للخطر من قبل الصين الشيوعية بسبب تصرفات ابنه هانتر.

يجب أن يتنحى بايدن عن كونه مرشح DNC ، ويجب على مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل بدء تحقيقات جنائية في جريمة عائلة بايدن.

شاهد NaturalNews.com و Brighteon.social لمزيد من الأخبار العاجلة طوال نهاية هذا الأسبوع.

مخطط فضيحة جديدة لهنتر بايدن إبن المرشح الرئاسي جو بايدن:

motarjam9016.jpg

# ملاحظة:

يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات السابقة على صفحة المقالة نفسها.

# هذه ترجمة لمقالة:

EXCLUSIVE: Chinese whistleblower reveals Hunter Biden “sex tapes” contain video of Joe Biden’s son sexually ABUSING multiple under-age Chinese teens

by: Mike Adams

Natural News- Saturday, October 17, 2020

وسوم: العدد 901