يقول فوسي إن الأقنعة والتباعد الاجتماعي ستكون مطلوبة حتى بعد لقاح كورونا

يقول فوسي إن الأقنعة والتباعد الاجتماعي ستكون مطلوبة حتى بعد لقاح كورونا لأنه فعال بنسبة 90 بالمائة فهل هذا هو العلم

بقلم: جي دي هيس

hhgjkjhkfk904.jpg

لا عجب أن الغالبية العظمى من الأمريكيين لا يصدّقون أي شيء يقال لهم عن فيروس كورونا ، بخلاف ما عانوه شخصيًا.

إذا كنت مصابًا بالفيروس ، فأنت تعلم كيف يتصرف ، وما الذي يفعله. إنه حقًا يشبه الإنفلونزا النموذجية لتسعة من كل 10 أشخاص يصابون بها. في الواقع ، سيخبرك العديد من هؤلاء الأشخاص عن "الوقت الذي أصبت فيه بالأنفلونزا وكان الوضع أسوأ بكثير"

لذا ، نعم ، إن كورونا حقيقي - لقد كان دائمًا حقيقيًا - لكن هذا يتعلق بكل ما يرغب معظم الناس في الاعتراف به. وذلك لأن "خبراء الصحة" و "وسائل الإعلام السائدة" التي تعرضنا لها جميعًا خلال الأشهر الثمانية الماضية كانت متناقضة ومنافقة وخاطئة تمامًا بشأن المعلومات التي يقدمونها لنا.

ولا يوجد مذنب في ذلك أكثر من الدكتور أنتوني فوسي ، البيروقراطي الوظيفي والموظف الذي ترأس المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية منذ الولاية الأولى لرونالد ريغان.

من حيث "إعلام" الأمريكيين وإخبارنا بما يجب أن نفعله لحماية أنفسنا من الوباء ، فقد كان حاضرا في كل مكان.

في مارس ، على سبيل المثال ، كان فوسي مصراً خلال مقابلة برنامج "60 دقيقة" عندما أخبر الأمريكيين أنه لا داعي لارتداء قناع لحماية أنفسنا.

بعد ذلك بوقت قصير ، لم يتم التوصية بالأقنعة فحسب ، بل أصبح استخدام الأقنعة إلزاميًا (ولا تزال هذه الأوامر سارية المفعول حتى اليوم).

كان فوسي منافقًا مرة أخرى هذا الأسبوع في مقابلة مع واحد من أكثر "الصحفيين" غير الشرفاء على إحدى أكثر الشبكات المخادعة - CNN - عندما سئل عن لقاحات كورونا المعلقة التي ستأتي قريبًا إلى مركز توزيع قريب منك.

سأل المضيف جيك تابر الدكتور فوسي ، "بمجرد أن يتم تحصين شخص ما ... بمجرد اكتمال العملية ، هل هذا يعني أنه يمكنهم خلع قناعهم ، وأن ليس عليهم الابتعاد عن المجتمع ، والاستمرار في حياتهم كما كان من قبل؟

إليكم ما قاله فوسي: "أوصي بأن الأمر ليس كذلك. أوصي بأن يكون لديك منطقة حماية إضافية. من الواضح ، مع وجود لقاح فعال بنسبة 90 في المائة ، يمكنك أن تشعر بثقة أكبر ، لكنني أوصي الناس بعدم التخلي عن جميع تدابير الصحة العامة لمجرد تلقيك التطعيم "

وقال أيضا وبشكل غريب:

"على الرغم من أنه بالنسبة لعامة الناس ، قد تكون اللقاحات فعالة بنسبة 90 إلى 95٪ ، إلا أنك لا تعرف بالضرورة مدى فعاليتها بالنسبة لك. لذلك عندما أتلقى التطعيم ، وهو ما آمل أن يأتي دوري للحصول على التطعيم ، لن أتخلى تمامًا عن تدابير الصحة العامة. يمكن أن أشعر بمزيد من الاسترخاء وعدم وجود القسوة التي لدينا الآن "

لذلك - اتضح أن تفويضات الابتعاد عن القناع والاجتماعي يتم تسييسها.

وإلا كيف تفسر هذا الهراء؟

الحقيقة هي ، من حيث كيفية عمل اللقاحات ،ما قيل لنا ، على أي حال ، من قبل شركات الأدوية الكبرى Big Pharma أنها تساعد في تكوين مناعة القطيع والحفاظ عليها. حسنًا ، إذا كان هذا صحيحًا ، فلماذا سنكون بحاجة إلى ارتداء الأقنعة والمسافة الاجتماعية؟

هذا سخيف. إما أن اللقاح يخلق هذا المستوى من المناعة ... أو لا. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فلماذا نتحدث حتى عن تقديم اللقاح؟

يبدو أن الجهود المبذولة لتطوير لقاح فيروس جديد ، غير فعالة مثل عدم فعالية فوسي في كل شيء الآن. لقد طوّرت الشركات وبدولارات دافعي الضرائب الفيدرالية بالفعل لقاحًا في وقت قياسي غريب لم يطرق من قبل.

لكن - من الواضح أن اللقاحات لا تعمل لأن فوسي يقول أنه لا يزال يتعيّن علينا لبس القناع والابتعاد عن المجتمع حتى بعد التلقيح.

وفي حديثه عن النفاق والرسائل المربكة التي يتم إعطاؤها للأمريكيين ، قال فوسي في أبريل / نيسان إنه يعتقد أن الأمر سيتطلب لقاحًا حتى تعود البلاد إلى الوضع "الطبيعي"

هل كانت تلك كذبة أيضًا؟

ابق على اطلاع بأحدث معلومات لقاح كورونا في Vaccine.news

المصادر تشمل:

NaturalNews.com

Breitbart.com

#هذه ترجمة لمقالة:

It’s not SCIENCE; it’s COMPLIANCE: Fauci says masks, social distancing will be required even AFTER a COVID-19 vaccine that is supposedly 90 percent effective

by: JD Heyes

Natural News- Friday, November 20, 2020

وسوم: العدد 904