في زيارتي مجموعة من الشعراء والكتاب

sfgdfhhg10031.jpg

sfgdfhhg10034.jpg

   ( الكاتب والناقد محمد علي سعيد مع الشاعر والإعلامي الدكتور حاتم جوعيه )

زارني بعد ظهر يوم الجمعة ( 21 / 10 / 2022 ) في بيتي في مدينة المغار - الجليل للإطمئنان على صحتي، بعد خروجي من المستشفى ، مجموعةٌ من الشعراءِ والكتاب ، وهم : الكاتب والإعلامي الاستاذ زياد شليوط والكاتب   والناقد الأستاذ محمد علي سعيد   والشاعر عمر رزوق الشامي والشاعر صالح سواعد وبحضور بعض الأصدقاء . ودار الحديثُ بين الجميع في المواضيع الثقافية   والأدبية ، وخاصة ظاهرة الفوضى والتسيُّب الموجودة على الساحة الأدبية المحلية وإقامة الندوات والأمسيات التكريميَّة لأشخاص لا توجدُ لهم أيَّةُ علاقة مع الشعر والأدب والثقافة من قبل   بعض المؤسسات والمنتديات المشبوهة   وتجاهل   القامات الأدبية الإبداعية الباسقة والتعتيم على خيرة شعرائنا وأدبائنا المحليبين .. وأزمة النقد المحلي وغيرها .

وقد أهداني الشاعر القدير عمر رزوق الشامي مجموعة من دواوينه الشعريّة التي صدرت مؤخرا..وأهداني الكاتبُ والناقد الأستاذ محمد علي سعيد مجموعة من الكتب الادبية والعدد الأخيرمن مجلة ( شذى الكرمل).. وأهديتُ أنا الأستاذ محمد علي سعيد مجموعة من كتبي الصَّادرة (الشعرية والنثرية ) وسيقومُ هو بإهدائها لبعض المكتبات المحليَّة .

وفي نهاية هذا اللقاء الأدبي والثقافي الجميل قدم الفنانُ المُخضرم عازف الشبابة واليرغول الملقب بملك الشبابة محمود جرادات ( أبو حسن ) بعض المعزوفات على آلة الشبابة التي نالت إعجاب الحضور .

وسوم: العدد 1003