برقيات أدبية

* صدرت – عن دار القلم بدمشق – الطبعة الرابعة من ديوان وليد الأعظمي (الأعمال الشعرية الكاملة) في 476 صفحة من القطع الكبير، جمع وتدقيق وتصحيح: عبد الله الطنطاوي وكتب مقدمة الديوان: الكاتب المستشار عبد الله العقيل..

* صدر عن دار القلم للنشر التوزيع بدمشق، كتاب (الأمومة في الشعر السوري المعاصر: دراسة موضوعية وفنية) والكتاب رسالة ماجستير نالتها به الأدبية الناقدة السيدة: نسيبة بنت فيصل الحجي، وجاء الكتاب في 427 صفحة من القطع الكبير.

* صدر عن مؤسسة عز الدين للطباعة والنشر في بيروت، كتاب (عرائس الشعراء) من إعداد: سليم مكرزل، في 128 صفحة من القطع الكبير.

* صدر في الخرطوم للمهندس: الصافي جعفر الصافي كتابان:

1 – ربانيون بين الزنزانة والقصر، في 66 صفحة من القطع الوسط.

2 – حركة الإسلام وسودان الغد، في 90 صفحة من القطع الوسط.

* صدر عن دار الفرقان للنشر والتوزيع في عمّان – الأردن كتاب (الصهيونية) تأليف: أ. د. عبد القهار داود العاني، في 70 صفحة من القطع الوسط.

* صدر في عمّان – الأردن، الطبعة الثانية من كتاب (تنازع المشروعية بين الاحتلال والمقاومة في العراق، للأستاذ الدكتور خليل إسماعيل الحديثي، في 79 صفحة من القطع الوسط.

* صدر عن هيئة الأعمال الفكرية في الخرطوم، كتاب (آفاق الاستثمار الثقافي في إفريقيا: دعوة لمساهمة رأس المال العربي) للدكتور كمال محمد عبيد، في 65 صفحة من القطع الوسط.