برقيات وتغطيات

برقيات وتغطيات

المركز الإعلامي لهيئة دروع الثورة

يطلق العدد الأول من مجلة "صدى الدروع"

اصدر المركز الاعلامي لهيئة دروع الثورة يوم امس العدد الاول من مجلة "صدى الدروع" ، حيث تعتبر هذه الخطوة نوعية في الاعلام الجهادي ولمسة تضاف الى الاعلام الثوري .

تهدف المجلة الى نشر الثقافة الثورية والجهادية لدى الجمهور ونقل آخر أخبار وأعمال الدروع الجهادية ، وقد إحتوت على أبواب عديدة منها عسكرية وسياسية وتربوية وغيرها .

يذكر ان هيئة دروع الثورة هي اول فصيل يصدر مجلة على شبكة الانترنت .

رابط مباشر للمجلة :

https://ia601401.us.archive.org/20/items/SADAALDRO/SADA%20ALDRO.pdf

               

مؤتمر القصة القصيرة جداً

السادة أعضاء الهيئة العامة لمكتب الأردن الإقليمي / لرابطة الأدب الإسلامي العالمية المحترمين .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

فنود اعلامكم بأن النية تتجه لعقد مؤتمر القصة القصيرة جداً بالتعاون مع جمعية جسور للبحث في الثقافة والفنون في مدينة الناظور في المغرب في محوري الإبداع والنقد ، علماً بأن المؤتمر سيعقد في شهر آذار 2015 م . وسيُصَلِط الضَوء على القصة القصيرة جداً في الأردن . وستكون تكاليف السفر على المشارك ونفقات الإقامة والضيافة على الجهة المستضيفة في المغرب .

لذا نرجو ممن يجد في نفسه الرغبة في المشاركة أن يتواصل مع سكرتير المكتب على هاتف ( 0798213831 ) أو مع منسقة المؤتمر في الأردن القاصة أسماء زيتون على هاتف (0780991535) . علماً بأن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو : 30/10/2014 م .

ودمتم بخير

               

فوز الروائي عبد الباقي يوسف

بجائزة القصة في مصر

تم الإعلان في مصر عن نتائج الجائزة الكبرى  لجمعية الشعراء والمفكرين والمبدعين في مجالات الشعر، والقصة، والمسرح، والمقالة، وقد أُعلن فوز الروائي عبد الباقي يوسف بجائزة القصة القصيرة  الثالثة عن قصته القصيرة ( ليلة على الشجرة )

هذا وسيُقام مهرجان يليق المناسبة في قاعة المؤتمرات الكبرى في مدينة الاسكندرية المصرية بتغطية وسائل الاعلام المختلفة  يوم 11 سبتمبر 2014 يتم فيه تسليم الجوائز للفائزين.

يُذكر أن الأستاذ عبد الباقي يوسف تم تكريم أدبه بالعديد من الجوائز الأدبية في الإمارات، والأردن، ولبنان، واليمن ، والسعودية، وبغداد، ومصر مثل: جائزة دبي الثقافية، وجائزة منظمة كتاب بلاحدود الشرق الأوسط.