برقيات وتغطيات

برقيات وتغطيات

الأسد يبيع بادية الشام للصهاينة

أفاد الحجاج من بادية الشام هذا الموسم (1429) أن الأسـد منح قطعة أرض على سفح جبل قرب تدمـر لأمير قطـر ، وأن الأخير بدأ ببناء قصر في ذلك المكان ...

كما أفاد القادمون أن مساحات واسعة من ( أملاك الدولة ) في ( الحمـاد ) وهو جزء من بادية الشام ؛ بيعت لملاك قطريين ، ويتداول أهل المنطقة أن القطريين لايرغبون بشراء البوادي ، في الوقت الذي يسمح لهم بشراء عقارات في العاصمة دمشق ، وغيرها من المدن السورية ، ومن المصايف السورية ذات الماء العذب والهواء العليل ....لكن هؤلاء الملاك الذين اشتروا قطعاً في الحماد ليسوا إلا صهاينة ، يردون امتلاك أراضي تحد الفرات من الغرب ، فيتحقق حلم إسرائيل الكبرى من الفرات إلى النيل .... والله أعلم .

د. عبد الله السوري

              

إلى كافة مشاهدي ومتابعي

الأصوات الإعلامية الأحوازية

وكالة المحمّرة للأنباء (مونا) ـ القاهرة

نلفت عناية كافة المتابعين للقضية الوطنية الأحوازية أن فضائية الرافدين الغرّاء ستبث برنامجاً حوارياً خاصاً عن القضية الأحوازية. إذ سيستضيف الأستاذ الإعلامي السيد أحمد الهوّاس الكاتب العربي الأستاذ الدكتور عبد الصمد الشرقاوي حيث يسلط فيه الأضواء على الأجزاء العربية المحتلة من قبل أعداء امتنا العربية،وسيخص موضوع الأحواز بالجزء الكبير من تحليله ورؤيته لتلك الأجزاء المحتلة .

وسيكون البرنامج الخاص ذلك تحت عنوان :"أراض عربية محتلة" في إطار البرنامج المعروف (قناديل) الذي دأبت فضائية الرافدين على بثه في كل أسبوع.

فإلى ذلك نسترعي انتباه المشاهدين والمتابعين للإطلاع على هذا البرنامج الذي يأتي في سياق التركيز على الأراضي العربية المحتلة من أجل تعزيز الرؤية الوطنية والقومية وبهدف الدفاع عنها ، وسنعلن عن موعد بثه قريبا ، فتابعونا .

22 – 12 – 2008