برقيات وتغطيات 677

محاضرة بعنوان

طبيعـــــة اللغــــة

مكتبُ الأُردنِ الإقليمي لرابطةِ الأدبِ الإسلامي العالميةِ يستضيف :

الدكتور محمد الخولي

في محاضرة بعنوان

طبيعـــــة اللغــــة

وذلك يوم السبت : 18 شوال 1437 هـ  الموافق : 23/7/2016 م . الساعة الخامسة والنصف مساءً في مقر الرابطة  والكائن في منطقة عرجان – مُجَمع المَحمَل التجاري – بجانب مدارس العروبة .


ندعوكم للمشاركة في تجربة "حوار اونلاين"

Join us on PalTalk

سنخصص فترة ساعة في يوم الأحد 10 تموز/يوليو (الساعة الخامسة مساء بتوقيت واشنطن، 11 ليلاً بتوقيت القاهرة، 12 ليلاً بتوقيت بيروت) لتجربة تشغيل الغرفة، فنرجو وجودكم معنا في هذه الفترة التجريبة.

PalTalk - AlHewar Room Invitation

http://www.paltalk.com/g2/paltalk/1601533771

سلام لكم وعليكم

ندعوكم للمشاركة عبر الأنترنت في تجربة جديدة سنبدأها قريبا وهي "حوار اونلاين" ونعتمد فيها على الخدمة المجانية الخاصة بالتواصل: "بال توك" –  PALTALKوالتي يمكن فيها تخصيص "غرفة خاصة" يتحاور فيها الأشخاص عبر الصوت والصورة والكتابة، وتكون مقتصرة فقط على من يضعون "الرمز – الكود" المعطى لهم.

وستمسح لنا هذه الجربة الجديدة بالتواصل مع العديد من العرب في اميركا والبلاد العربية، وحيثما تواجدوا. كذلك ستكون هناك امكانية لاستضافة مفكرين وشخصيات من مختلف الأمكنة لإلقاء موضوعات ثم مناقشتهم داخل "الغرفة" عبر الصوت او مع الفيديو او بالكتابة.

للتعرف على خدمة "بال توك" المجانية، يجب تسجيل اسم فيها (يمكن اختيار اي اسم) وسيكون المطلوب فقط وضع عنوان الايميل. وبعد ذلك يمكنكم "البحث" على الموقع عن "غرفة الحوار" –Arab Dialogue- من خلال:

1-  Search Chat Rooms-- Arabic

2-  Search for Room:  Arab Dialogue

وبعد التسجيل في "بال توك"، الرجاء ارسال الأسم المستعار الذي جرى تسجيله الى عنوان الحوار: [email protected]

لكي نرسل لكم "الرمز – الكود" المطلوب للدخول للغرفة

وسنخصص فترة ساعة يوم الأحد 10 تموز/يوليو (الساعة الخامسة مساء بتوقيت واشنطن، 11 ليلاً بتوقيت القاهرة، 12 ليلاً بتوقيت بيروت) لتجربة تشغيل الغرفة، فنرجو وجودكم معنا في هذه الفترة التجريبة.

ممكن استعمال موقع "بال توك" على اجهزة الكمبيوتر او الهاتف:

http://express.paltalk.com/

PalTalk - AlHewar Room Invitation

http://www.paltalk.com/g2/paltalk/1601533771

مع خالص التقدير لكم

وسوم: العدد 677