مروه رمضان

إبراهيم خليل إبراهيم

إبراهيم خليل إبراهيم

[email protected]

عندما نرصد السلبيات ونكتب عنها فمن الواجب أن نرصد النماذج المشرفة المخلصة أيضا وتقديمها كمثل وقدوة .. ومن هذه النماذج المشرفة مروه رمضان عبد الله التي تعد المثل الجميل لحواء على المستويين العملي والإنساني .

فى الثالث والعشرين من شهر فبراير عام 1978 كانت الحياة على موعد مع قدوم مروه للحياة .

نشأت مروه فى أسرة مصرية تعتز بالقيم المصرية الأصيلة وبدأت مروه فى النمو سنة بعد أخرى حتى التحقت بالحضانة ثم مدارس سانت فاتيما للغات .

بعد حصول مروه رمضان عبد الله على الثانوية العامة التحقت بكلية التجارة ( إنجليزي ) جامعة عين شمس وفى عام 1999 حصلت على البكالوريوس بتقدير جيد جدا وجاء ترتيبها الرابعة على  الدفعة .

في العاشر من شهر يونيو عام 2000 تم تعيين مروه رمضان عبد الله في الشركة المصرية للاتصالات وفى شهر يوليو عام 2002 عملت بقسم العقود التابع لمبيعات سنترال مصر الجديدة ثم التفتيش على أقسام المبيعات ( الطلبات والعقود والحسابات ) بسنترالات المنطقة الثانية لقطاع مناطق شرق القاهرة  وفى شهر يناير 2006  بعقود إدارة المبيعات برئاسة قطاع شرق القاهرة وفى شهر أغسطس 2007 تولت مراقبة العقود بإدارة المبيعات برئاسة قطاع مناطق شرق القاهرة .

في شهر أكتوبر عام 2007 تولت مروه رئاسة المكتب الإداري والمالي والسكرتارية لرئيس قطاع مناطق شرق القاهرة وفى شهر فبراير عام 2008 كانت في إدارة الجودة الشاملة برئاسة قطاع  شرق القاهرة وفى الأول من شهر فبراير .. هذا الشهر الذي يمثل السعادة الأسرية عند مروه رمضان .. أسندت أعمال مدير إدارة الشئون الإدارية برئاسة قطاع مناطق شرق القاهرة إليها .. وهنا نؤكد على أهمية الشخص المناسب فى المكان المناسب ودور وخبرة  المهندس عرفه الحوفي رئيس قطاع شرق القاهرة حيث دعم مروه رمضان وآمن بفكرها المتطور وعملها المخلص .

حصلت مروه رمضان عبد الله على عدة دورات تدريبية  في معهد إعداد القادة وقطاع التدريب .. ونذكر منها على سبيل المثال : دورات مهارات الاتصال الفعال والتحفيز وخدمة العملاء والإدارة بالأهداف وتقييم الأداء وبناء فريق العمل والجودة الشاملة ومهارات العرض والتقديم  والحاسب الآلي وحصلت على المركز الأول في أكثر من دورة .

تؤمن مروه رمضان بروح الفريق في العمل وتحفيز الفكر المتطور الذي يخدم العمل ولذا جمعت مابين الحب والاحترام  .. وقد رصدنا كل هذا خلال عملها وجهدها المتميز أثناء حصول قطاع مناطق شرق القاهرة على شهادة الإيزو يوم الاثنين 20 سبتمبر 2010 م .

تحية تقدير نقدمها إلى مروه رمضان عبد الله فهى بكل أمانة تستحق ماسطرناه وأكثر .