حملة الدعاء لسوريا الصابرة 1

حملة الدعاء لسوريا الصابرة

- 1 -

نبيل جلهوم

[email protected]

إصبرى سوريا ...

فلن نخذلك ياحبيبة ...

سنكون معكِ  ... لن نترككِ ..

 أنت الأمل وأنت أُم العزة والإباء والكرامة والثبات ...

 إصبرى سوريا ... لن نكفّ عن الدعاء لك ...

 سندعوا لكِ ليل نهار ... أنتِ منا ونحن بكِ ...

 سنكون في عونك  بدعائنا ..

حتى تستردى حريتك وإنسانيتكِ  وكرامتك ... معكِ سوريا حتى  النصر بإذن الله .

أبى الإسلام لا أب لى سواه    .......      وبنوه أين كانوا أخوتى

مصر والشام ونجد ورباه      .......      مع بغداد جميعا أمتى .

  *       *    *

 اللهم إنا نسألك يامن أقرّ له بالعبودية كل معبود , يامن يحمده كل محمود ,  يامن تنزّه عن الشبيه والمثيل في الوجود . يا ألله ياودودياودودياودود , ياراحم الشيخ الكبير يعقوب , ياغافر ذنب داود , يامن لا يخلف وعدا ولا وعود , صلّ على نبينا محمد خير مبعوث دعا إلى خير معبود , وعلى آله وصحبه أهل الكرم والجود , وأرض اللهم عن ساداتنا أبى بكر وعمر وعثمان وعلىّ وعن الصحابة أجمعين وعن التابعين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين وعنا معهم برحمتك ياأرحم الراحمين .

(1)  اللهم أدخل عبادك المستضعفين فى سوريا مُدخل صدق وأخرجهم مخرج صدق وإجعل لهم من لدنك سلطانا مبينا

(2)   اللهم إحفظ عبادك المستضعفين في سوريا من نزعات الشياطين ونزوات السلاطين وأعنات الباغين الطاغين ومعاداة العادين وحقد الحاقدين وحسد الحاسدين وشماتة الشامتين وعدوان المعادين وغلب الغالبين وسلب السالبين وحيل المحتالين البعيدين والمقربين .

(3)   اللهم إحفظ عبادك المستضعفين في سوريا من غيل المغتالين وأجرهم اللهم من جور المجاورين  ومجاورة الجائرين وأخرجهم من ظلمات الظالمين وأدخلهم برحمتك في عنايتك وتحت ظلك يا أرحم الراحمين  .

(4)   اللهم حُط عبادك المستضعفين في سوريا بعنايتك  فى تربتهم وغربتهم وغيبتهم وأوبتهم ونجعتهم ورجعتهم وتصرفهمومنصرفهم وتقلبهم ومنقلبهم وقراراتهم وتفكيرهم وسكناتهم وحركاتهم .

(5)  اللهم وإحفظ  عبادك المستضعفين في سوريا فى نفوسهم  ونفائسهم وعرضهم وعددهم  وسكنهم  ومسكنهم  وحولهم وحالهم ومالهم ومآلهم . 

وسنكمل المشوار بعون الله معكِ ياسوريا..... ومُستمرون فى حملة دعائنا لك حتى تتحقق آمال أهلك الصابرون الصامدون  وتنالون حريتكم وكرامتكم . وماذلك على الله ببعيد وإن غداً لناظره قريب والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون .

 وإلى لقاء فى الحلقة الثانية من حلقات الدعاء لسوريا الصابرة  وأملنا في  ربنا كبير في الإستجابة لدعائنا وتضرعنا من أجل أحبابنا أهل الشام وأن يجبر كسرنا فيهم عاجلا غير آجل .

*(   وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد ناصر المظلومين وحبيب رب العالمين .. ورضى الله عن ساداتنا أبى بكر وعمر وعثمان وعلىّ وعن الصحابة أجمعين وعن التابعين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين وعنا معهم يارحيم) *

_________________________________

·         عضو ملتقى المفكرين والسياسيين العرب .