رسالة رمضان من فضيلة المراقب العام

رسالة رمضان من فضيلة المراقب العام

بسم الله الرحمن الرحيم

( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَنْ

كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ)

هذا هو الإسلام ، أنزله الله لهداية البشرية ، وأراد للناس اليسر في كل شؤون حياتهم .

وها قد أتانا رمضان ، وامتنا ما تزال تعاني من طغيان الطغاة وجرائمهم ، هؤلاء المجرمين اللذين أخذوا على عاتقهم محاربة عقائد الأمة ومثلِها وأخلاقها ، معتمدين على قوتهم التي بنوها في غفلة من ابناء الوطن المخلصين ، ومستعينين بأعداء امتنا من شرق وغرب .

فعلينا في هذا الشهر الكريم : الإلتجاء الى ربنا جل وعلا والتضرع اليه في صيامنا وقيامنا ليرفع عنَّا الغمة وينصرنا على القوم الفاسقين ، إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير .

وعلينا كي نكسب رضى الله وعونه ، أن نتعاون ونتكاتف وننبذ الفرقة والخلاف ، وليبذل كلٌ منَّا ما يستطيع من جهد ضمن خطط جماعته ووسائلها ولا ينفرد برأي أو جهد ، فيد الله مع الجماعة .

ونذكِّر اخوتنا الكرام أن شعبنا وثوارنا بحاجة الى أن نمد لهم يد العون من مال وعتاد ، وشهررمضان شهر جود وكرم ، فمن الواجب على كل منَّا تأدية ماعليه وبذل ما يستطيع من جهد في هذا المجال مع أهله وأقربائه وعشيرته .

والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

بارك الله لكم في صيامكم وقيامكم وجهودكم في دعم ثورة شعبكم ونسأل الله تعالى أن يرحمنا ويغفر لنا وينصرنا على القوم الكافرين إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير .

والحمد لله رب العالمين

اخوكم المراقب العام للإخوان المسلمين في سورية