برج القرد لدى سكان الصين وجنوب آسيا ككل

مع بداية كل عام جديد تتطلع العيون إلى السماء و النجوم  تنتظر الطالع  و تحاول قراءة المستقبل  و كل الناس يتشوقون إلى معرفة حظهم  . لكن  الذي لا يعرفه  الكثيرون أن هناك  أبرجا غير الأبراج الشمسية  و هي المعروفة باسم الأبراج الصينية التقليدية  ، و التي يعتقد  فيها سكان  جنوب آسيا إلى درجة  تكاد تصل إلى حد اليقين  و في هذا المقال سنعرف قرائنا الكرام  ببرج القرد و نحن في سنة القرد 2016 .

أصحاب برج القرد هم أناس طيبون ، أصحاب طبيعة غير عادية ، لعوبون ، مرحون ... متفننون في أساليب اللهو و المزاج... يندمجون بسرعة لكنهم في الوقت نفسه أنانيون يخفون وراء ستار المحبة آرائهم في الغير.

هم محتالون فخورون  و كذلك  مفكرون يقرؤون  كثيرا بل لا تفوتهم شاردة و لا واردة ، لديهم طاقة إبداع هائلة  و يتمتعون بالذكاء و يستعملون دبلوماسيتهم  في حل المشاكل وفي تخلي أنفسهم من أي ورطة و إنهم  خير من ينتهز الفرص  .

إن أصحاب برج القرد  ينجحون في أية مهنة  سياسية أو صناعية  أو حتى تجارية  ... و فرصتهم كبيرة في أن يكونوا مشهورين، لكن نجاحهم هذا مهدد بسبب ثرثرتهم.

هم في الغالب سعداء من الناحية العاطفية و علاقتهم بالجنس الآخر ضعيفة.... و القرد شريك جيد مع برج التنين الصيني الآخر و كذلك برج الفأر و القرد يصلح لبرج الفأر و بصرف النظر عن البرج الذي يختارون منه شريك حياتهم، فإنهم يرزقون غالبا بعدد من الأطفال سواء من الإناث أو الذكور.

أما بالنسبة للتوقعات لهذا البرج فان لديه رمزية مرتبطة بالطاقة " يانغ"  ذات الطبيعة الذكورية ، ديناميكي و صاحب سلطة و قرار و ناجح في تنفيذ مشاريعه بشكل جيد  ، مما يجعلك مضطر للتعامل معه .

المرحلة الأولى في حياتهم سعادة و هناء و الثانية ارتباك أما الثالثة هدوء.

شيخوخته يعاني فيها من الوحدة و ربما يموت إما بعيدا عن أهله أو في حادث لا قدر الله...

هذه فكرة عن برج القرد أحد الأبراج الصينية التقليدية القمرية .

وسوم: العدد 655