الحنكة الفلسطينية ....!!!

طه أبو حسين

القيادة ستقدم ما تبقى من الأرض حتى تستعيد كلّ الأرض

نعم نحن أذكياء ، لكن الاحتلال لا يعلم

هو يظننا أغبياء ، حينما نغض البصر عن بناء المستوطنات ، وقتل الأطفال والنساء والشيوخ ، يا له من عدو مغفل ، فكلّ ذلك مقصود ، فلو لم نسمح بذلك كيف لنا أن نقول أنت تجاوزت القوانين الدولية ....!!!

فعلا احتلال لا يفقه السياسة حينما يظن أن من الضعف التنازل عن سلاح المقاومة واعتقال كل المقاومين أو حتى تسليمهم وإلا كيف سنقول عن إسرائيل دولة اللاقانون ...!!!

ههه يا له من احتلال أبله ..!!!

الاحتلال يظن عقولنا هاوية حينما نطرح على طاولة المفاوضات قضية فتح السدّات " الحواجز " متناسين حق العودة والأرض والبحر والجو وحتى الإنسان ...!!!

حقا احتلال غشيم بالحنكة الفلسطينية ...!!!

الاحتلال يظننا نائمون حينما لا نكترث باستشهاد الأسرى داخل السجون جراء التعذيب أو سياسة المماطلة في تقديم العلاج ،،، يا له من احتلال أعمى ، نحن لسنا نائمون بل ميّتون فقط ..!!

وكأنه لم يسمع مقولة " احذر الأسد الميّت ، وفي رواية أخرى " النائم " ...!!

يعتقد أن قيادتنا غير واعية لما يصير تحت الأقصى من حفريات ، هههه حقا انهم واهمون ، فالقيادة تعلم لكنها تقول " جاجة حفرت على راسها عفرت " ....!!!

يحسبون أن القيادة غافلة عن مشروع برافر ، وما سينتج عنه ، إن إسرائيل تعيش بالأحلام ، فالقيادة تعلم وتعلم لكنها تقول " يلي من ايده الله يزيده " وبالتالي سينفقون نقودهم على بناء قرى جديدة للفلسطينيين بطراز حجري ...!!!

والقائمة تطول والقيادة على اطلاع ، لكن الحنكة تكمن بالصمت ...!!!

أولم تعلموا أن الصمت وقار ...!!!

حقا أنا فخور بوقار قيادتنا ، واقتلاعها للعصب عند طبيب الأسنان الأمريكي بأدوات إسرائيلية وأياد فلسطينية ...!!