صباحك مثل نور الشمس بل أبهى

همسة حب صباحية

فراس حج محمد /فلسطين

[email protected]

صباحك مثل طلعة الشمس البهية التي تغزل من روحك أحلى "صباح الخير"، تحية ملؤها الشوق والاشتياق، وطيب العناق على اللقاء الجميل، عناق الروح التي لا تشبع من الروح، وعناق الأجساد التي لا يطفئ نار لهيب أحشائها إلا عناق أذاب الجسدين في سعير الاحتدام، ليكونا روحا واحدة ساكنة في جسدين مولهين يرفرفان في حدائق العشق مسرورين يغردان، ويرتشفان رحيق النسائم المغازلة أحلى كؤوس من اتحاد واكتمال.

صباحك مثل طلعة الشمس النورانية المحبة الحانية التي تهفو  وتحنو على أحبابها، تتألق وهي تشع في وجوههم نشاطا صباحيا يدفعهم نحو أعمالهم مبتهجين يؤدين الأمانة على أكمل وجه متقنين العمل والطاعة والانتماء، صباح يقبس من كل معنى جميل جملته الخاصة ليقول لك: صباحك خير وبركة ورضا وأمان.

صباحك جامع وسائله من رحاب الفضاء والأرواح، تتناغمين فيه مع دقات القلب الذي ما برح يغني ويطرب لسماع روحك الشادية، وهي تغني للحب عن الحب بكل حب، اشتاقت الروح لأن تراك وقد تهاديت كغصن  يتمايل فرحا وابتهاجا،  لقد اشتاق الحب إلينا فلا تجعليه يقضي عمره انتظارا مرا، يستجدينا أن نكون كما شاء لنا أن نكون أجمل محبين وأنقى عاشقين.

صباحك مثل النور الشمس بل أبهى، فلك من أنقى خيوط الشمس تحية القلب، يرددها الصباح بحب: صباحك سعيد ويومك تغمره المحبة والورود الدافئة إحساسا وشوقا، فيا لهذا الصباح كم يناسبه أن أقول لك: يا صباح الشوق!!