دعوة إلى عقد مؤتمر جامع فقط إن كنت مناصرا للثورة فافتح

عبد الله المنصور الشافعي

دعوة إلى عقد مؤتمر جامع

فقط إن كنت مناصرا للثورة فافتح

عبد الله المنصور الشافعي

بسم الله

أي جريمة تلك التي ترتكبها هذه المعارضة باحتكارها التمثيل الخارجي للثورة وليست منها ولا من مطالبها في شيء !!؟

رعت جماعة الاخوان من قريب مؤتمرا للإغاثة والإغاثة وإن كانت ولا ريب ضرورة ولكنها تبقى فرع وليس أصل في حل الورطة

منذ 2012 كنت قد دعوت إلى مؤتمر جامع للثورة والمعارضة في المخيمات السورية مؤتمر مفتوح تشارك فيه كافة الأطراف من الداخل والخارج

يحدد هذا المؤتمر فقط مطالب الثورة وسبل العمل على تحصيلها ويرفع شعاراتها ويسدد أهدافها ثم يلتزم بذلك من شاء وتنفي الثورة عنها به خبثها ودخلاءها

يا معاشر العقلاء يا أيها الناس ماذا تنتظرون ؟ في كل يوم لنا مأتم وفي كل يوم لا يزداد الأمر إلا شدة ولا الشباب إلا تطرفا وحدة فحتى متى يدوم هذا الحال !؟

كم ضيعت المعارضة من فرص وكم سدّت على الثورة من أبواب حتى أحكمت الأحبولة واستوثق النِّشاط ... فلا عملت ولا استفادت من قرارات الجمعية العمومية ولا عملت على قرار 370 متحدون من أجل السلام ولا ألقت بالا لإعلام ولا عقدت قط مؤتمرا في غرب ولا رفعت مطالب الثورة في بدء ولا عود, فلا طلب لتدخل جوي محتم للتعجيل بسقوط النظام وحمل بقيته على الحوار ولا دعوة لحماية مدنيين ولا تعريف للرأي العام والجهر بالحقيقة والمطالب ولا صياغة رؤيا ذاتية يقبل بها الشعب وعامة الثوار والمجتمع الدولي ... اللهم ليس غير الخنوع والرضا بالإملاءات فحتى مدى يدوم هذا الحال وتستمر هذه السياسة والمواقف !!؟

أين ملف السجناء وال "56000" ألف صورة ل "11000" سجين !!!؟

أين متابعة قرارات الجمعية العمومية !؟ أليس مثلا من البديهي أن ترسل المعارضة وفدا إعلاميا دعائيا قبيل أي قرار أممي للاستفادة من الحدث من الناحية الإعلامية ؟

قرار الأمم المتحدة في 22/2/2014 رقم (2139) يطالب بوقف استخدام البراميل المتفجرة واستهداف المدنيين وهاهو النظام يمطر درعا بالبراميل ويقوم بمجزرة اليوم بحق مدنيين حاولوا الخروج من الحصار في ريف دمشق في محاولة منهم لنقل المساعدات الإنسانية العالقة !!! فما هو ردة فعل المعارضة والائتلاف !!؟

لطفا شاهد الرابط وصور اليوم أسفل المقالة ...

وبالمقابل يسخر بنا الائتلاف ويرسل الآتي :

أطلق إبداعك

هل لديك مشروع إعلامي أو فكرة تخدم الثورة السورية؟

وتمتلك القدرة الفنية والخبرة الكافية لتنفيذها؟

تحتاج التمويل لتأمين الأدوات اللازمة والدعم الكافي لتتفرغ من أجل تنفيذها؟

يقدم المكتب الإعلامي للائتلاف الوطني ضمن مبادرة "أطلق إبداعك"، عرضاً للناشطين السوريين ، لصياغة مشروعهم بشكل احترافي و تقديمه لجهة مانحة تؤمن لهم الدعم المادي اللازم ليصبح حلمهم واقعاً.

خبرات المكتب الإعلامي وعلاقاته ستساعدك في تحقيق مشروعك

المكتب الإعلامي للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.

الجواب على نفاقهم :

  من مقالة كتبتها في 4/9/2011 ثم أعدت صياغتها وإرسالها للمجلس الوطني عقب تشكيله وكررتها أكثر من مرة :

3-بامكان المجلس العمل مع صحفيين غربيين بأجر لتسهيل التواصل مع الساسة و مع الاعلام .و الدعوه الى عقد مؤتمرات صحفيه و تكرار الطلب للخروج على الفضائيات للمطالبه بمطلبنا الوحيد و شرح ما يتعرض له السوريين و تحميل المجتمع الدولي المسؤولية الكامله .4-و بامكانهم شراء مساحات اعلاميه في الصحف و الشوارع لشرح المأساه السوريه عوضا عن النزول بفنادق خمسة نجوم و شراء ألوان الطعام و المشروبات الروحيه التي شربها بعضهم في حين كان جبل الزاويه يتعرض للذبح !!5-و بامكان المجلس العمل على اقناع و تخويف الغرب و عرب الجزيره بآن واحد من خطر المغول الايراني الشيعي (بكسر الميم واسكان الغين وفتح الواو. و المغول سيف دقيق مغلف بلحاء يتأبطه المرؤ أو يشتمله تحت ثيابه) - ما يسميه البعض الهلال الشيعي و ما هو الا خنجر- فإن في كسر هذا المغول و تعرية لحائه الأمن و السلام و الاستقرار للمنطقة كلها و على رأسها المملكه السعوديه و الحديث عنه ينبغي أن يكون في الجلسات المغلقه حتى لا يفسر هذا بأنه اثارة للنعرات الطائفيه و حتى لا نهيّج علينا عدوا هو بالأصل في حالة هيجان .6- بامكان الاخوة العلمانيين و غير المحافظين في المجلس أن يلعبوا دورا قويا في نصرة الثورة السوريه و ذلك بالتواصل مع نجوم الفن الغربي المناصرين للقضايا العربيه و الانسانيه و خاصة في أمريكا لحملهم على اطلاق تصريحات و مقابلات تصب في مصلحة الثورة و تدخل الغرب.7-يرسل المجلس أفرادا و يفرض لهم رواتب ينصبون خيما حمراء بلون الدم أمام مجلس الأمن و أمام البيت الأبيض و أمام الفورين أوفيس و الأليزيه و يستدعون الصحفيين و يشرحون للملأ تفاصيل ما يجري و ما يعانيه الشعب السوري و يوزعون النشرات و ال س د و قبل كل شيء يحملون الغرب مسؤوليته عن كل قطرة من دم تهراق و يذكرونه بميثاقه .8- يوضح المجلس خطورة استمرار الوضع السوري على ما هو عليه و أنه سيجعل في المستقبل في حال امتناع الغرب عن المبادره العاجله الى التدخل سيجعل من سوريا أرضا خصبة للتطرف و الارهاب و منطلقا للقاعدة مكين لأن الشباب حين يرون اهمال الغرب و لامبالاته بهم سيحقدون على الغرب و يرضون بكل طرح معاد له للانتقام من تخاذله .أما ان تدخل الغرب فان هذا سيكون عربون صفحة جديدة بين الغرب و الشعوب العربيه و سوريا خصوصا ونحو علاقات متبادلة يسودها الاحترام من الطرفين و هذا بعض ما يجب على الغرب للتكفير عن ماضيه القريب و الذي ساعد فيه على قيام هذه الدكتاتوريات الجبريه هذه فلا أقل أن يساهم في ازالة مخلفاته............. في عشر نقاط فات محل بعضها فلم أنقله بسبب خروج المغرب من أعضاء مجلس الأمن وبسبب الحالة في مصر ...الخ..