معارك التحرير

د. نصر الحريري

حياكم الله وبارك بكم يا أهل حوران وَيَا جندها البواسل : نصر من الله مجلجل على ايديكم .

سلمتم وسلمت ايديكم . ونصر من الله قريب على أبواب دمشق بعون الله وتوفيقه ينتظركم .

م. فاروق طيفور

بِسْم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله رب العالمين وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 

الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات .

الحمد لله وحده صدق وعده ونصر عبده وحزم الأحزاب وحده.

بنعمة من الله وفضل وبعد معارك شرسة دامت حوالي خمسة ايام قدم فيها الجيش السوري الحر والكتائب الاسلامية اروع آيات البطولة والتضحية والبسالة تم اليوم التحرير الكامل لمدينة القرآن والتاريخ مدينة بصرى الشام التي (كانت) تعج بالاف المقاتلين من قوات النظام الأسدي المجرم والمليشيات الطائفية العراقية وقوات حزب الله اللبناني ومرتزقة من شتى اصقاع الدنيا.

وعلى الرغم من كل التحشيدات الكبيرة والقصف العنيف الهمجي على المدينة حيث سقط اكثر من مئة برميل متفجر عليها وعلى القرى المجاورة وشن الطيران الحربي اكثر من ثلاثين غارة جوية اضافة الى الحمم المنهمرة من مدافع وصواريخ النظام استطاع ابطال حوران وسوريا تحرير المدينة بالكامل ومنيت القوات الأسدية المجرمة بهزيمة نكراء وقتل منهم الكثير وأسر كذلك الكثير وفر من استطاع الفرار.

وحرق علم حزب الله الخاسئ ورفع علم الثورة على مسجد أبي بكر للمرة الاولى منذ اربع سنوات وتم تحرير قلعة بصرى القلعة الاثرية المشهورة بمدرجها الروماني العريق والفندق الذي كانت تربض فيه قوات الاجرام وتم توزيع الحلوى صباح اليوم وزغاريد أخواتكم الحورانيات الحرائر تصدح في الأفق وتملأ السماء فرحا وبهجة وعزة وكرامة .

وهاي هي كذلك اخبار البطولات والتضحيات تأتينا من مدينة الزيتون ونسمع منها اخبارا تثلج الصدر وتم تحرير عدد كبير من الحواجز والنقاط الاستراتيجية المهمة وباذن الله قريبا سيتم اعلان تحرير المدينة بالكامل .

اخوتي الاكارم 

هذه المعركة جدا مهمة وهي تشكل اندحارا مزلزلا لقوات النظام في نقطة استراتيجية يقبع فيها جيش عرمرم من ميليشيات لبنانية وعراقية وأفغانية تدعي حماية الشيعة في بصرى الشام وتمثل مواجهة مباشرة بين قوات الثورة المباركة وقوات الاجرام الطائفي في نقطة من ثلاث نقاط في حوران وهي بصرى وازرع والصنمين التي يتواجد فيها الآلاف من هذه الميليشيات .

الله اسأل ان يفرح قلوبنا بتحرير دمشق قريبا وان يرزقنا سجدة في الجامع الأموي وان ينعم علينا بنصر مؤزر نستعيد فيه عزتنا ونحقق أهداف ثورتنا باسقاط هذا النظام المجرم ونيل حريتنا وكرامتنا .