هنية يلتقي الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

*التقى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية على رأس وفد من قيادة الحركة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الأمير الوالد اليوم الخميس في العاصمة القطرية الدوحة.*

وقدم هنية خلال اللقاء التهاني الى الامير الوالد في العيد الوطني الذي صادف يوم أمس الأربعاء، مشيدا بالعلاقات الثنائية التي تربط الشعب الفلسطيني مع دولة قطر.

وأشاد هنية خلال اللقاء بجهود دولة قطر التي لم تألُ جهدا في دعم واسناد الشعب الفلسطيني في مختلف المحطات والأماكن في القدس والضفة وغزة، إضافة إلى دورها المتواصل في إقامة المشاريع الاغاثية الحيوية والتي بدأ الكثير منها في عهد سمو الأمير الوالد خلال زيارته التاريخية الى غزة.

واستعرض هنية خلال التطورات الأخيرة المتعلقة بملف الانتخابات المزمع عقدها وما قدمته حركة حماس من تنازلات في سبيل إنجاح عقدها، مجدداً التأكيد على ضرورة اجرائها في مدينة القدس المحتلة وقطاع غزة والضفة الغربية.

ووضع رئيس الحركة صاحب السمو الأمير الوالد في صورة آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية على صعيد المشهد السياسي والمخاطر التي تمر بها الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني ومحاولات تصفية هذه الحقوق وما يتطلبه ذلك من اسناد عربي واقليمي.

وشارك في اللقاء كل من الشيخ صالح العاروري نائب رئيس الحركة والدكتور ماهر صلاح رئيس الحركة في إقليم الخارج وعضوي المكتب السياسي م نزار عوض الله وسامي خاطر.

وسوم: العدد 856