منوعات حرة 858

لنعطيكم صورة أوضح عن رد إيران على مقتل سليماني

٢) جنازة سليماني: حوالي ٣٢ قتيل إيراني على الأقل و حوالي ٢٠٠ جريح

٣) الرد الإنتقامي لمقتل سليماني بالصواريخ البالستية:  صفر قتلى (امريكيين وغير امريكيين) و صفر جرحى.

عملياً إبتلعت النظام الإيراني الضربة، وسُمِح لهُ بحفظ ماء الوجه. بعض الخبراء حتى يعتقد ان الضربة أقل من أن تحفظ ماء وجه إيران.

*د. علي باكير *

**************************************

من الواضح أن القوى الأجنبية التي تقوم بدعمه، تنال نصيبها من الثروات التي يحتلها. وعلى رأس تلك الدول تأتي الإمارات العربية المتحدة. إن وجود تلك الدولة وراء كل فتنة في العالم الإسلامي؛ باتت معلومة محفورة في ذهن وعقل الجميع. طبعًا نحن حينما نقول "دولة" فإنني ننزه الشعب وحتى قسمًا كبيرًا من المسؤولين عمّا نصف به تلك الدولة. إن ذعر محمد بن زايد من الديمقراطية وكراهيته لها، ينبع إلى حد كبير من هاجس شخصي فيه. حتى ولو لم يكن هناك ثروات طبيعية في ليبيا، فإن وجود حكومة طرابلس الشرعية التي تمثل الشعب الليبي، كافيًا لأن يكون سببًا لإشعال فتنة من قبل محمد بن زايد. إن حربه مع الديمقراطية فحسب، لكنه يحاول تسويق تلك الحرب على أنها حرب ضد الإرهاب.

**************************************

لم تمتلك إيران طائرة عسكرية لائقة بنقل أعظم عسكرييها؛ فوضعت النعوش على مقاعد طائرة مدنية أقلتهم إلى طهران.. وبفوضوية شعبية، ومظاهر "جاهلية"، وجلب لـ "ممثلين" للقدس من أكنافها.. جرت تظاهرة التشييع الرمزية في طهران، فيما أدى التدافع إلى مقتل وجرح المئات في تظاهرة الدفن – مع المقتنيات على الطريقة الفرعونية- في كرمان.. وقد أُجبرت شرائح مجتمعية في الأهواز على إظهار عزاء لا تريده، كما عُممت أحزان على فئات عمرية لا تفهمه.. مظاهر تشييع سليماني كلها؛ دلت على تخلف حضاري منفر.

د.فادي شامية

**************************************

نوري المالكي كبل العراق بالمعاهدة الأمنية،واليوم يريد أن يصوت لإخراج القوات الأمريكية من العراق!

منْ يريد أن ينقذ العراق عليه أن يصوت على خروج المالكي ومن على شاكلته قبل التصويت على الأمريكان!

لا تلعبوا بعقول الناس!

أنتم سبب خراب #العراق،وهذه هي الحقيقة الكبرى!

#عجائب_العراق

**************************************

صرح عماد زهران ، الناطق باسم مديرية صحة إدلب أن 45 مؤسسة طبية دمرت في الحملة العسكرية على شمال حماه وإدلب وريف حلب في الشهور الأخيرة

**************************************

بغداد....بيروت يا لها من ايام قادمة!!!

العراق حسم  أمرها لدى سيد البيت الأبيض او( ابن الملاهي)كما وصفه اليوم سيد الحمقى العراقيين مقتدى الصدر....اغتيالات بالجملة لحلفاء الأمس العامري وإخوانه الخزعلي والصدر وآخرين وانقلاب عسكري بعيد أيتام صدام الى الواجهة من جديد وحرب أهلية بين المظلوم والظالم وبين الاشد ظلما والاشد مظلومية....حرب أهلية لاتبقي ولاتذر تنتهي بتقسيم العراق رسميا ....بل ان الأخبار المتواترة من كردستان تشي بتلقي قيادتهم اشعارا ممن يحكم العالم بالاستعداد رسميا لإعلان دولتهم المستقلة!!

ربما سيفاجى الجميع حينها اين كان عزت الدوري ومن كان يدفع رواتب جنوده حتى حينه!!

لبنان انتهى رسميا ربما كدولة وأصبح عاجزا عن دفع رواتب جيشه والأيام القادمة القليلة قد تشهد زلازل اقتصادية وسياسية  تسبق تغيير الخرائط الجغرافية!!

يهمس  البعض أن الأردن هو الآخر قد يعلن إفلاسه خلال الربيع القادم ليلحق بشقيقه اللبناني بل يؤكدون أن هناك من يدفع بسحب الأموال من بنودها تمهيدا ربما لاتخاذ قرارات مفصلية حادة.

سيدرك قادة الحشد الشعبي واخوانهم ربما...... متأخرين ان اللعب مع الكبار يحتاج إلى اكثر من العمالة وخيانة بلادهم بل ربما سيفهمون قريبا معنى .....التقية السياسية للأقوى!!

محمد سعد الدين

**************************************

الأمين العام للأمم المتحدة

أنطونيو غوريتيش

يستشهد بالآية القرآنية

في سورة التوبة  بضرورة 

إيواء اللاجئين وحمايتهم  سواء  أكانوا  من المؤمنين  وغير المؤمنين  وليس إغلاق الحدود  امامهم 

أن المسلمين ونبيهم هم أول من أعطوا حقوق اللاجئ منذ ١٤ قرن

**************************************

كل من يعزي في مقتل الخنزير المنفلت قاسم سليماني فليراجع نفسه هل هو ملتزم باصول االاسلام      وذلك لما يلي.                    اولا لان الشيعة ليسوا مسلمين  وليست قضية كفرهم قضية راي سياسي او مسالة تعرض على مجلس النواب لاخذ.راي الاكثرية بل هي منوطة باهل العلم العارفين بدين الشيعة الكفري  ليس من حق من لا يعرف دينهم ان يقول على الله ما لايعلم              وعليه ان  يراجع ايمانه لانه يؤمن بتقسيم سايكسبيكو ولا يعتقد ان المسلين امة واحدة  وعليه ان يراجع نفسه لانه يصدق اكذب  من على وجه الارض الذي نسبوا الى جعفر الصادق  التقية ديني ودين ابائي واجدادي لا دين لمن ر لاتقية له  فصدقوهم من دعوى تحرير القدس لكنهم لم يفعلوا الاقتل المسلمين في سورية واليمن والعراق اليس من المعلوم الدين بالضرورة ان قتل المسلم اكبر الكبائر بعد الشرك  قال تعالى ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا  فيها        وغضب الله عليه.              ولعنه.    واعد له عذابا عظيما.

فكيف لا يغضب كل مسلم ممن غضب الله عليه ولعنه. واعد له عذابا عظيما ان الخنزير سليماني قتل من المسلمين في بلاد المسلمين مئات الالوف باعتبار ان بلاد المسلمين واحدة  ولو فرضنا جدلا انهم مسلمون فان استحلال قتلنا وحده كاف في تكفيرهم  وكيف يكون مسلما من يكفر ابا بكر وعمر وبقية المسلمين الى قيام الساعة ومن يزعم ان القران محرف ومن يطعن في عرض رسول الله عائشة الصديقة رضي الله عنها  اليس الطيبات للطيبين فهل يشك في طيب رئول الله الا زنديق ملحد 

ادعو الله تعالى ان يغفر لحماس زلتها والا يرحم من يقتل المسلمين  ومن يحز ن على مقتله.   

وكتبها.  احمد الجمال الحموي 

ابو عباد

**************************************

clip_image002.jpg

**************************************

لمسة

الحمد لله الذي توعد الظلمة بالعقاب عاجلا أم آجلا ..

الحمد لله فالجزاء من جنس العمل ..

الحمد لله قاسم سليماني رأس الهالكين ..

الحمد لله الذي أحيانا حتى نرى نهاية مجرم باغ .. وعدو قاتل .. قاد حشود البغي والعدوان على سوريا .. فتفرعن .. قتلا ونهبا وتشريدا .. وكبرا وعنجهية .. وقاد أكاذيب المجوس الجدد .. الذين ركبوا موجة التشيع الفاجر .. زورا وبهتانا ..

اللهم كما تفضلت علينا بهلاك هذا المجرم سليماني ..

اللهم كما تكرمت علينا بهلاك أعوانه ..

اللهم لا تبق من نوابه .. ولا من أعوانه .. ولا من حراسه .. ولا من مضيفيه .. ولا ممن دربهم على قتلنا وتهجيرنا وتحريف إسلامنا .. ومن وافقهم على الاحتلال الفارسي أو الروسي وأذنابهم ... اللهم لا تبق منهم  ولا تذر ..

اللهم انتقم لشهدائنا

اللهم انتقم لمعتقلينا

اللهم انتقم لأعراضنا

اللهم انتقم لمشردينا

اللهم انتقم لثكلانا

اللهم اشف صدور قوم مؤمنين

اللهم عليك بكل من آذى المسلمين

**************************************

100 يوم على اعتقال قيادات حزب الاستقلال المصري منهم رئيس الحزب وزوجته

وسوم: العدد 858