إيران....وانتحاري فيروس الكورونا !!!

إيران تمر بالفترة الأخطر في  تاريخها الحديث ...يتهامس المطلعون على الامور ان الفيروس اللعين أصاب اكثر من خمسين ألف مواطن بصورة مؤكدة منهم العشرات من شيوخهم المخالطين لعشرات الاف من الطلاب ....يستطردون عدد ضحايا المرض قد تجاوزت الألف قتيل حتى حينه.....ايران تبدو مرتبكة تماما وخصوصا مع إغلاق جيرانها جميعهم حدودهم معها ...إيران المحاصرة اصلا اصبحت معزولة تماما حتى من اقرب حلفائها.

من يمسك الامور بطهران يدرك تماما ان التصريح بالحقيقة كاملة يعني انهيار الاقتصاد الإيراني وربما ثورة مسلحة لاتبقي ولاتذر ....وان إخفاء الحقائق تماما يعني انهيار المجتمع الإيراني وتفشي العدوي بطريقة ربما لا يستطيعون التعامل معها لاحقا!!

إيران اختارت ربما الطريق الاخبث التصريح تدريجيا عن تفشي المرض ...ونشر العدوى إلى جيرانها العرب قبل إعلان الحقيقة كاملة وربما لهذا السبب يهمس الخبثاء ان الطريق المفتوح لنشر سمومها الى العراق والكويت وسلطنة عمان واليمن قبل ان تنشر انتحاري الكورونا بين الحجاج والمعتمرين من العراقيين وغيرهم.

يبدو الخليجيون وخصوصا بالسعودية امام التحدي الأكبر من جيرانهم من الشرق ....وربما حان الوقت لإعلان الطوارئ بمنع كل الايرانيين وحلفائهم من دخول الأماكن المقدسة وتشديد الإجراءات لكشف انتحاري الفيروس الإيراني اللعين.

وسوم: العدد 868