غزة: التجمع الاعلامي الديمقراطي ينظم حملة إعلامية إلكترونية حول جائحة كورونا

نظم التجمع الاعلامي الديمقراطي- الإطار الاعلامي النقابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- حملة إعلامية إلكترونية حول جائحة كورونا في قطاع غزة وذلك لمدة يومين متتاليين.

وتهدف الحملة إلى نشر الوعي بمخاطر هذا الفيروس الخطير، اضافة لمعرفة كيفية التصدي له من خلال اتباع الإرشادات والنصائح اللازمة.

بدوره، قال أمين سر التجمع في قطاع غزة حمزة حماد إن هذه الحملة جاءت في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا في العالم، لافتا إلى ضرورة التعرف على أهم النصائح والإرشادات الواجب إتباعها.

وأكد حماد أن المعلومات التي تم نشرها خلال الحملة تم نقلها عن منظمة الصحة العالمية باعتبارها الجهة المختصة والمتابعة لهذا الفيروس الوبائي المنتشر في مختلف دول العالم، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بها والعمل على نشرها في الوسط المجتمعي من اجل الاستفادة من كيفية الوقاية من العدوى المحتملة.

وذكر حماد ان الحملة الاعلامية قد امتدت إلى يومين متتاليين،لافتا إلى أنها لاقت مشاركة واسعة من قبل النشطاء والاعلاميين الفلسطينيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت حماد إلى انه تم استخدام مواد إعلامية منوعة خلال الحملة، حيث شملت (نصوص كتابية، وتصميمات رقمية وفوتوغرافية، اضافة إلى مداخلات مسجلة لنشطاء واعلاميين، اضافة إلى حملة تغريد على وسم#فش_خوف على مواقع التواصل الاجتماعي).

وثمن حماد دور النشطاء والإعلاميين الذين شاركوا في الحملة، معبرا عن أمله في الاستمرار بنشر النصائح الهامة خلال أزمة كورونا من أجل تجنب الأضرار الناجمة عن هذا الفيروس.

انتهى. 

وسوم: العدد 872