البراميل المتفجرة ... ووعد برنارد لويس المشوؤم..!!!!

البراميل المتفجرة ...

ووعد برنارد لويس المشوؤم..!!!!

محمد سعد الدين

البراميل المتفجرة التي تهطل على حلب ....ربما الشئ الوحيد الذي أتفق عليه الجميع..!!!!في مخطط الغرب الذي  ينفذه الأسديون بدقة ويساعد أصدقاء الشعب السوري المنافقون على تمريره بخبث وتلعب به المعارضة السورية السياسية الجنيفية دور المحلل الشرعي لكل الموبقات والمحرمات.....في مخططهم تغيير الخارطة الديمغرافية لحلب وسوريا قبل تقسيمها 

البراميل المتفجرة ليست أكثر الأسلحة فتكا ولكنها أكثرها وحشية وإثارة للهلع ربما لهذا السبب نصح أصدقاء سوريا الأسديين باستخدامها فهي كفيلة بتهجير أهل حلب المصرين على البقاء بأحيائهم !!! بعد أن تم تهجير أهل حمص خارج حدودها .

أصدقاء الشعب السوري..!!! الذي يرتمي بعض شرفاء الثورة السورية بأحضانهم كلما أذن مؤذن الجهاد بحجة فضح المفضوح !!وإحراج السفاح ....لم يزعجهم أو حتى يلفت أنتباهم هول صدى البراميل المتفجرة بل ربما أسعدهم تماما ما سمعوه اليوم من أن 90% من سكان الأحياء المستهدفة قد غادروها ربما الى غير رجعة !!!!تمهيدا لإعلان الإمارة الإسلامية السنّية المتشددة المنصوص عليها بوعد لويس  برنارد المشؤؤم وترسيم حدودها.

حمص تم تفريغها وتاديب سنّتها ممن يرفض هجرتها وتجويعهم حتى الموت بمعية مؤتمر جنيف ورعاته !!!تمهيدا لضمها الى الدولة الشيعية الساحلية الموعودة.

ربما يعترف الإنسان بعجزه ويدعو الله صادقا أن يلطف بالأمة وعباده.....أما أن يدعو من أغتصب قيادة الثورة ( من دعم الأسد وخطط له ما فعله ويفعله وصمت عن إستخدام الكيمائي قبل جنيف والبراميل المتفجرة أثناء جنيف )أن يدعوه لفعل شيئا  ....فانها لعمري قمة السذاجة والسفاهة والسفالة........!!!!!!!! 

البراميل المتفجرة الساقطة على أهلنا بحلب ليست سوى جزءا من المخطط الكبير بموافقة الجميع ورغبتهم ....لتغيير خارطة سوريا الصغرى .