بمشاركة رسمية.. ندوة في شبوة تناقش دور المحافظة في الانتصار على المشروع الحوثي

ناقشت ندوة نظمتها الحملة الوطنية لحماية السيادة واستعادة الدولة، اليوم الأربعاء، حول الدور الكبير الذي لعبته محافظة شبوة في مواجهة المشروع الحوثي والانتصار عليه.

وفي الندوة التي حضرها سالم الاحمدي الوكيل المساعد لمحافظ شبوة، ومدير مكتب الثقافة في المحافظة محمد سالم الأحمدي، أشار الوكيل المساعد إلى دور السلطة المحلية التي قال إنها عملت بكل ثقلها في مقارعة الحوثيين والتصدي للانقلاب الحوثي.

من جانبه أشار أحمد محمد عضو الحملة، إلى الدور النضالي الذي لعبته ولا زالت تلعبه شبوة، في مقارعة الحوثيين، وحماية السيادة ومواجهة الانقلابات، إضافة إلى دورها وارتباطها بالحملة الوطنية لحماية السيادة واستعادة الدولة.

وفي المداخلات، طرح القانوني الوطني الدولي ناصر القفان، أرقام ومعلومات عن الجرائم التي ارتكبتها مليشيا الحوثي ضد أبناء شبوة، فيما تحدثت نوال بن ضباب، حول دور المرأة اليمنية بشكل عام والشبوانية بشكل خاص في النضال الوطني ضد الحوثيين.

وتواصل الحملة الوطنية، تنظيم ندوات في عدة مدن يمنية، بالتزامن مع الذكرى الـ60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، والتعريف بالوثيقة الوطنية التي أطلقتها في 11 سبتمبر الجاري.

وسوم: العدد 999