فريق الحملة الوطنية يلتقي المستشار السياسي في مكتب المبعوث الأممي

عدن

ناقش لقاء جمع فريق من الحملة الوطنية لاستعادة الدولة وحماية السيادة، اليوم الخميس، بمسؤولين في مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، الأهداف التي تخطط لها الحملة لإنهاء الانقلاب واستعادة القرار اليمني، وجمع الفرقاء السياسيين في إطار أهداف وطنية.

وجمع اللقاء المستشار السياسي في مكتب المبعوث الأممي في عدن تميم الزاوي، والمستشار السياسي تمنى عبيد، وفريق الحملة ممثلاً بأيمن الحداد رئيس الشبكة الوطنية للمبادرات الشبابية والمجتمعية، ومالك الكامل منسق الحملة في محافظة تعز، وأصيل جابر المدير التنفيذي للشبكة الوطنية للمبادرات الشبابية والمجتمعية، ومحسن حسن سليمان منسق الحملة في محافظة عدن، وغيداء الناخبي عن فريق المتطوعين في الحملة.

وخلال اللقاء، استمع مكتب المبعوث الأممي لدى اليمن، إلى تعريف عن الحملة ووثيقتها التي أعلنت عنها، وما تسعى لتحقيقه من مبادئ وأهداف، يجمع جميع اليمنيين على تحقيقها من أجل استعادة الدولة وإنهاء  الانقلاب الحوثي.

كما تم التطرق إلى الخطط التي تعمل عليها الحملة خلال المرحلة الحالية والفترة القادمة، من لم جميع اليمنيين حول أهداف الحملة وخاصة الفرقاء السياسيين وتوحيد الخطاب الإعلامي الجامع للصف من أجل العمل على استعادة الدولة والخروج من براثين الحرب والعمل على القضاء على الفقر والجوع الذي خلفه الانقلاب الحوثي.

واستعرض اللقاء آفاق التعاون بين مكتب المبعوث الأممي والحملة الوطنية، ما من شأنه إخراج اليمن من وضع الحرب إلى السلام الدائم ووقف والتدخلات الخارجية، حيث رحب مكتب المبعوث بأي وثائق أو خطوات شبابية تعمل على إنهاء الصراع وعودة الدولة إلى كل أرجاء الوطن.

ورحب المكتب الاستشاري السياسي للمبعوث الأممي بالأنشطة التي تنفذها الحملة، مبدياً رغبته بمشاركة كل أدبيات ومخرجات الأنشطة التي تنفذها الحملة، داعياً قيادة الحملة إلى التواصل الدائم مع مكتب المبعوث لمناقشة المستجدات والأدوار التي يمكن أن يقوموا بها.

وسوم: العدد 1000