على هامش اجتماعات الدورة (13) للجمعية البرلمانية الآسيوية في تركيا

على هامش اجتماعات الدورة (13) للجمعية البرلمانية الآسيوية في تركيا:

علي فيصل يعرض مع الوفود المشاركة تطورات العدوان الاسرائيلي في فلسطين ويدعو الى اجراءات رادعة

خلال مشاركته في الدورة الثالثة عشرة للجمعية البرلمانية الاسيوية التي عقدت في انطاليا - تركيا من 8 الى 10 كانون الثاني الحالي، عقد نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني علي فيصل سلسلة من اللقاءات السياسية مع رؤساء الوفود البرلمانية المشاركة ومع شخصيات برلمانية. وحضر اللقاءات سفير فلسطين في تركيا فايد مصطفى.

فيصل التقى مع رؤساء مؤسسات واطر برلمانية ورؤساء وفود اجنبية وعربية مشاركة: رئيسة الشبكه البرلمانية لدول عدم الانحياز صاحبة جفاروفا. كما التقى مع وفود روسيا، الأردن، العراق، ايران والهند بالاضافة الى عدد واسع من الشخصيات البرلمانية المشاركة في الاجتماعات.

وعرض فيصل خلال هذه اللقاءات الاوضاع في فلسطين في ضوء الجرائم الاسرائيلية اليومية ضد ابناء الشعب الفلسطيني واصرار الشعب الفلسطيني على مواجهة حكومة اليمين الديني والمتطرف في اسرائيل وسياساتها العنصرية والتي بدأت اولى ترجماتها في سلسلة القوانين العنصرية التي سنها الكنيست الاسرائيلي.. مؤكدا بأن الشعب الفلسطيني سيواجه بكل اشكال المقاومة السياسات والجرائم الاسرائيلية، وهو يدعو اصدقاءه وحلفاءه الى دعمه على المستويين السياسي والمادي لاسقاط العنصرية الصهيونية بجميع عناوينها واتخاذ اجراءات رادعة ضد اسرائيل وارهابها..

17 كانون الثاني 2023

وسوم: العدد 1015