الحوثيون يدمرون اليمن!

عبد الله خليل شبيب

الحوثيون يدمرون اليمن!

وسيرتدون هم وإيران على مطلقيهم فيفترسونهم!

عبد الله خليل شبيب

[email protected]

*خبير إسرائيلي الرئيس اليمني الجديد من أصول يهودية وأفراد من عائلته في إسرائيل

*فى لقاء صحفي مع القناة الإسرائيلية العاشرة ذكرت القناة العبرية فى نشرة أخبار العاشرة مساءاً ” أن الرئيس اليمني الجديد “محمد على الحوثي” الذى تم تعينه بديلاً عن الرئيس اليمني “عبد ربه منصور هادي” هو من أصول يهودية. وذكر “مارك هيلر” الخبير الإسرائيلي في الإقتصاد و العلوم السياسية في معهد الأمن القومي الإسرائيلي في لقائه مع القناة الإسرائيلية العاشرة يوم  الإثنين9/2/2015 ” أن القصة بدأت عندما تزوج جد الرئيس اليمني الجديد “محمد على الحوثي” من إمرأة يهودية من أصول يمنية فى صعدة ، فانجبت منه طفلا أصبح والد الرئيس اليمني الجديد.

وأضاف الخبير الإسرائيلي “مارك هيلر” “أنه هناك أفراد من عائلة الرئيس اليمني الجديد لا تزال تعيش فى إسرائيل و تحمل الجنسية الإسرائيلية”. مشيراً إلى ان ‘ اسرائيل ينبغي أن تفتح باب الحوار مع الرئيس اليمني الجديد و ينبغي تعزيز التعاون الثنائي المشترك بوساطة أردنية و مصرية لإيجاد الممثلين الحقيقيين لتحقيق الأمن والسلام فى منطقة الشرق الأوسط’ بحسب شبكة الأمة اليوم.

ملاحظة: معروف أن النسب عند اليهود للأم لا للأب!

ويقال إنه لا ثقافة له ..وإنه كان يسرق الأبقار والمواشي!!!

وتبين ان للحوثيين 86 سجنا ..وأن لهم سجونا سرية كذلك ..وقد صفوا وأخفوا عددا من اليمنيين ومن الشخصيات المهمة وخربوا كثيرا من المنشآت – وخصوصا الإسلامية!.. وسلطهم المسلطون لمهمة محددة لكنهم لم يتوقفوا ..وما زالوا يراودون الجنوب اليمني..وبعض المقاطعات التي لم تخضع لهم ! وسيشعلون حربا أهلية ضارية- غالبا طائفية الصيغة كسوريا والعراق ..إلخ ..تُلحق اليمن بسوابقه انتقاما مما سموه الربيع العربي والإسلام السياسي -المعتدل..!!

وتحقيقا لرغبات ومخططات الموساد اليهودي وشركائه – مديري الصراع ومثيري الفوضى في المنطقة!

ملاحظة: حين تطلق[كلبا مسعورا] على فريسة فلن تستطيع أن تحدد له ما يأكله منها وما يتركه!,.. بل تنتظر أن يزداد توحشا وشراسة ..ويعود إليك وينقضّ عليك ؟؟خصوصا وأن له آمرا أكبر منك وأقوى ..وهو صاحبه الأصيل الذي يطيعه ..وهو طامع فيك حاقد عليك.. يتربص بك الدوائر ..وسيشارك [كلبه ] في افتراسك ..وتندم على اللحظة التي أطلقت فيها ذاك الكلب-أو تغاضيت عنه - وقويته!!ولات ساعة مندم! فإن الله يمهل ولا يهمل!!!