مؤامرة النصف قرن على العرب .. من تاريخ ازالة الشاه وحتى داعش

مؤامرة النصف قرن على العرب ..

من تاريخ ازالة الشاه وحتى داعش

م. هشام نجار

المنسق العام لحقوق الإنسان - الولايات المتحده 

najjarh1.maktoobblog.com

الرئيس الاسبق للتحالف الوطني لقوى الثورة السورية

اعزائي القراء... 

 من قال ان المؤامرة على العرب ورأس حربتها المؤامرة على الشعب السوري بدأت مع الربيع العربي عام 2011 ؟

مؤامرات الغرب ليست عملا تكتيكياً أو مزاجياً بل هو نشاط دؤوب يتم طبخه في مطابخ الغرب ولايوفرون حتى المطابخ المحلية لإعطاء نكهة متميزة لمؤامرتهم فكان المطبخ الفارسي جزءاً من المؤامرة .

 فالمؤامرة بدأت منذ ان انتهى السوفييت سياسيا بعد إنسحابهم من افغانستان .

 في ذلك الوقت كان المخطط  السري للدول الغربية المتآمرة مترافقا مع  إزالة نظام الشاه الايراني الحليف العتيد للغرب والذي كان يمثل ذراع كسارة البندق الشرقية لعصر السوفييت مشكلا مع ذراع الكسارة الغربية والممثلة لحكومات العسكر التركية القبضة المحكمة حول السوفييت وهي إحدى استراتيجية الغرب في تلك الايام.

 وفجأة..

 زال الشاه على مسرح الاحداث بمؤامرة الاصدقاء، وحل محله ملالي بلحى سوداء وعمامات سوداء وقلوب سوداء ، المفروض انهم يمثلون نقيض الحضارة الغربية ..والمفروض ان التعايش معهم هو ضرب من المستحيل.

 زال الشاه وطلب ملجأ آمنا له ولعائلته على ارض امريكا ورفض الامريكان البقاء على ارضهم اكثر من خمسة عشر يوما حتى انه لم يستطع ان يجري تحليلا طبيا واحدا للكشف عن السرطان الذي كان ينهش في جسده.. والتتمة معروفه حيث تبناه الرئيس السادات ومات مجهولا على ارض مصر.

 ثم جاء الملالي بكل لافتاتهم وهتافاتهم تعلنها ثورة ضد الشيطان الاكبر "امريكا" هذه اللافتات والشعارات هي اولى دروس الوطنية الزائفة .

 فهاج الشعب الايراني وماج  ضد الشيطان الاكبر بمظاهرات عارمة .وارتاحت القيادتان الامريكية والإيرانية الجديدة لهذه الغوغائية الشعبية وتمكن الخميني من قيادة ايران بسلاسة.

 ثم بدأت الإستفزازات المذهبية الطابع ضد العراق ودول الخليج وفق الخطة المرسومة

فإرتعش حكام الخليج وهرولوا الى الرئيس صدام لانقاذهم. فكانت حرب الخليج الاولى التي اكلت الاخضر واليابس. وخرج العراق منتصراً عسكرياً الا ان الحقد المتبادل بين المسلمين وبين الشيعة وصل الى حد خطير.. وهذا ما كانت ترمي اليه المؤامرة الدولية.

 اعزائي القراء..

 لابد لي هنا من وقفة اقول فيها: لو إكتفى الرئيس المرحوم صدام بهذه النتيجة لقضي على المؤامرة في مهدها .ولكن من المؤسف ان سلسلة الاخطاء بدأت تتدحرج لتصب في مؤامرة اليوم

من هذه الاخطاء وثوق الرئيس صدام بوعود امريكية  تؤكد بعدم تدخلهم في علاقاته مع دول الخليج.

 فدخل الكويت بعد استفزازه عن عمد وبتنسيق امريكي من قبل امرائها الذين طالبوا بالاموال التي دافع بها عنهم. حتى ان وزير خارجية الكويت آنذاك  شتم الرئيس صدام بأبشع العبارات عن عمد حتى يجعل الرئيس صدام اكثر اصرارا على إحتلاله للكويت تنفيذا للمؤامرة الكبرى وهي تدمير العراق العربي.

وعلى ضوء ذلك شكلت امريكا الحلف الاول فكان العرب رأس حربة هذا الحلف لمحاربة العراق.

 وفتح النشامى العرب ارضهم لكل من هدب ودب لمحاربة العراق. فمطارات الخليج  وموانئ الخليج وارض الخليج صارت امريكية  حتى رمال الخليج تحولت إلى رمال امريكية.

 وجاء العرب الى ارض عاصفة الصحراء بطبل وزمر يحملون نياشينهم على صدورهم  وسلاحهم بيمينهم لكي يعلنوا انتحارهم من أجل التحالف مع امريكا ضد العراق.

 ودمر الحلف العراق .

 وبقي صدام رئيساً .

فكان لابد من جولة أخرى لإنهاء الوجه العربي للعراق لتسليمه جاهزا لملالي طهران , فالمؤامرة تقتضي ان يكون العراق جزءا من ايران .

 فلا بد إذن من تحالف آخر لإزالة العرب والمسلمين السنة من قيادة العراق .

 وحصل التحالف الثاني.

 وكالعادة ... كان العرب سباقين للانتساب اليه.... وسقط العراق وبهذا السقوط تكون المرحلة الثانية من المؤامرة قد أُستكملت .

 اما حافظ الاسد.. وما ادراك ما حافظ الاسد فكانت مهمته بناء قاعدة الجسر الغربي لعبور الطائفية الإيرانية عليه وفق بنود المؤامرة العالمية على امة العرب

فكانت أولى مهمات الاسد طرد الفلسطينيين من الأردن الى لبنان ليسهل بعد ذلك اقتناصهم هناك.وفعلا كانت مجزرة تل الزعتر حيث تشتت بعدها بقايا الفلسطينيين في ديار الغربة الجديدة. وانتهت ارض فتح في جنوب لبنان ليحل محلها ارض الطائفيين.. ورضيت اسرائيل على هذه الترتيبات التي هي من خطط لها.

وحتى يتم تأمين مرور المشروع الشيعي بسلاسة في ارض العرب كان لابد للمجرم الاسد ان يدجن السوريين بعد ان دجن الفلسطينيين . حيث يشكل السنة نسبة 87% من تعداد الشعب السوري.. وهم بهذا الحجم عامل  إعاقة ضد المشروع الصفوي الطائفي الغربي. فقام بعدة مجازر تحت حجج القضاء على المؤامرة الرجعية الامريكية الاخوانية.. فسالت دماء الابرياء بالشوارع وهرب بجلده من هرب.

 والمؤسف ان اخواننا العرب في دول الخليج لم يرفضوا للأسد طلبا واحدا. لان طلباته مباركة أمريكيا وهم اعجز ان يقولوا "لا" لأمريكا

فحارب ضدهم في حرب الخليج الاولى ومع ذلك لم ينقصوا من خوته المفروضة عليهم قرشا واحدا.

 واشترى باموالهم سلاحا لإيران .. ولم ينبسوا ببنت شفة.

 ثم ارسل جيشه الى ميمنة الأمريكان في حرب الصحراء وفطروا معا وتغدوا معا وتعشوا معا وسكروا معا. ببنما إعلامه في دمشق يتحفنا باناشيد الصمود والتصدي..

 قرائي الاعزاء..

 إن المؤامرة التي بدأت منذ عام 1979 يوم ازالة شاه إيران تسير وفق الطريق المرسوم حتى تلك اللحظة.

 ثم مات بطل المؤامرات حافظ اسد.. ولكن المؤامرة يجب ان تستمر فهي ليست امرا طارئا كما ذكرت في بداية مقالتي ، بل هي خطة إستراتيجية متعوب عليها احتاجت لنصف قرن حتى الان ومازالت مستمرة عن طريق وريث مضمون يعرف كل اسرارها من الألف للياء فباركه الغرب

 وإطمأن له بمتابعة طريق المؤامرة.

 ثم وصل الربيع العربي الى سوريا بزخم كبير، فاجأت حتى اصحاب المؤامرة انفسهم، لكن الاسد كان يعلن دائما عن ثقته بدحر "المؤامرة" عليه. فقد كانت ثقة هذا الصبي مبنية على تسلسل المؤامرة الكبيرة والتي قطعت اشواطا هامة فليس من المعقول ان يخذله العالم بعد ان ( وصلت اللقمة للفم) كما يقال ، من هنا كان جوابه للرئيس أردوغان في بداية الثورة.: لن يستطيع احد ان ينتزع "مملكتي " مني والا فإني سأخرب المنطقة على رؤوس اصحابها.

 اخواني..

هذا الصبي الاهبل هو اعجز ان يفعل ذلك لولا معرفته بخيوط المؤامرة والدول الداعمة له لتأسيس امبراطورية فارس الكبرى.

 ثم اشتد عود الثورة ووصلت الى مرحلة قلب الموازين .فخشيت ايران على انهيار المخطط فأعطى الغرب ايران الضوء الاخضر للدخول مباشرة على الخط..فبدأ سيل شذاذ الافاق من اتباع الفرس يتدفقون على سوريا من كل حدب وصوب للدفاع عن الاسد في احرج مرحلة من مراحل المؤامرة عليه. ورغم ذلك لم تستطع ايران حسم الثورة لصالح الاسد . فكان لابد من عملية جراحية أخرى كانت محسوبة كخط دفاع ثاني عن الأسد من قبل اطراف المؤامرة لانقاذ الموقف في حال الفشل.. فكانت داعش.. فهي الوحيدة  برأيهم التي تستطيع على الاقل تغبير منحى الثورة.

 فكان الحلف الثالث مع العرب ضد داعش.

 اخواني الأعزاء. . 

العرب دمروا انفسهم مرتين والثالثة في الطريق . دمروا انفسهم بإشتراكهم بالحلف الاول ثم دمروا انفسهم بإشتراكهم  بالحلف الثاني. واليوم يعود الغرب بمؤامرة جديدة تحت مسمى حلف محاربة داعش. وهو التدمير الثالث لهم.

 الثوار السوريون يعرفون كل هذه الحقائق ، ويعرفون كيف تم حياكة المؤامرة لتسليمها للفرس منذ عام 1979. وهم اليوم يقاتلون ببسالة لاسقاط اخر حلقة من المؤامرة.وهي اخطر مراحلها.

 السوريون على يقين بأن على ارض سوريا ستتحطم المؤامرات ..

 فعقول الاعداء لاتستحمل ان يقضى ثوار سوريا على مؤامرة محبوكة منذ حوالي نصف قرن .ومن هنا نفهم تخبط اوباما وصحبه بمعالجة مفضوحة لترقيع مؤامرته .

فالثورة السورية ليست قطعة اسفنج طرية .

انها صخرة من الألماس عصية على الكسر.

 ولكن المشكلة بالعرب.. الذين يدخلهم الغرب ببوابة حلف ويخرجهم من بوابة حلف اخر.

 ايها العرب المؤامرة عليكم .

فكفاكم مد ايديكم الى قاتلكم... وكفاكم انتحارا.. 

إن حربكم معهم ضد صنيعتهم داعش لثلاث سنوات اخرى ليست هي نهاية المطاف فهم يحضرون لكم منذ اليوم منظمة اخرى هي "خرسان "وقد مهدوا لها اعلاميا منذ شهور ولكن تركوها مؤقتا بالظل , وسيبنون معكم حلفا جديدا لمقاتلتها. وبانتهاء خرسان بعد عشر سنوات اخرى سيخترعون لكم منظمة اخرى هي "طالوستان " وسيشكلون حلفاً جديداً بكم ومعكم  , ولكن هذه المرة لن تجدوا قرشا واحدا في ميزانيتكم تدفعونه لصانع الاحلاف الذي استنزف اموالكم .حينها لن يكونوا بحاجة لكم بعد ان يكونوا قد اخذوا منكم مايريدون ثم يتركوكم كما مهملا .

 ايها العرب..

 ان ذهبت سوريا ذهبتم..

 فليس لكم من معين الا الله سبحانه وتعالى والذي قيض لكم سوريا

فالثوار السوريون هم الورقة الاخيرة لكم.

 اقولها بصراحه..

 ان لم تدعموا ثوار سوريا وتقفوا حلفا واحدا مع تركيا لإجتثاث الاسد اولا حيث سيسهل بعدها القضاء على كل مفرزاته الإرهابية .فتأكدوا تماما من ان الرمال التي تدوسون عليها سيسحبوها من تحت اقدامكم..