صاحب فكرة: ستار أكاديمي

لقاء في قناة إسرائيلية مع الدكتور الإسرائيلي (مالحوم اخنوف )صاحب فكرة : ستار أكاديمي !!

هذا اللقاء بالحرف الواحد كﻵتي :

⚡السؤال الأول: ماهو شعورك اليوم وأنت حققت أكبر أمانيك وهي “ ستار أكاديمي ” في عقر دار الاسلام؟ فأجاب : شعور لا يوصف ، ولكن أخذ من عمرنا الكثير حتى تمكنا من الوصول الى غايتنا !!

⚡فسأله: ما قصدك بأخذ من عمرنا الكثير؟؟ فقال: نعم جلسنا سنين حتى تمكنا من إدراجه في الدول الغربية ، ثم الى الدول العربية ، وكنّا نعلم ان فكرتنا ستتحول إلى أنجح خطه في مسيرة الدوله الاسرائيليه !! ⚡فسأله: لماذا كنتم متأكدين انكم ستنجحون بهذه الفكره ؟ فقال: لأننا نعلم ان المسلمين اليوم أبتعدوا عن دينهم وفي نفس الوقت الشباب المسلم أصبح يميل الى الالتزام الاسلامي الذي لو كبر سيقضي على دولتنا !!

⚡ فسأله: لماذا حرصتم على ان يكون “ ستار كاديمي” هو وسيلة للوصول للمسلمين ؟ فقال: لأننا نريدهم ان يبتعدوا عن دينهم !! ⚡فسأله: ماذا تخططون اليوم للهجوم على الاسلام بعد ستار أكاديمي ؟ فقال بكل تحديّ ووقاحة: نخطط لغزو البنات المسلمات !!

⚡ فسأله: لماذا البنات المسلمات وليس الرجال ؟ فقال: لأننا نعلم إذا انحرفت(المسلمة) سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها..

⚡ فسأله مره اخرى: بماذا تصفون غزوكم للمرأة المسلمة ؟ فقال: نحن اليوم نحرص على غزو المسلمة وافسادها عقلياً وفكرياً وجسدياً أكثر من صنع الدبابات والطائرات الحربية !! وساعدنا على إنشغالهم البلاك بيرى والبرامج الأخرى وهي جزء من الخطه !!

⚡ فسأله : وهل لكم يد في ستار أكاديمي الذي يقام حالياً في لبنان ؟ فقال: بالتأكيد فنحن نتبرع كل يوم لهم بمبلغ كبير من المال وهي تحت اشرافنا باستمرار!! وفي نهاية اللقاء ماذا تقول لامتنا الاسرائيليه وتبشرهم ؟ أقول لهم: أن يستغلوا نوم الأمة الاسلامية فانها أمه إذا صحت تسترجع في سنين ما سلب منها في قرون ...