دجالون آخرون يريدون تحرير القدس من اليمن!!

عبد الله خليل شبيب

دجالون آخرون

يريدون تحرير القدس من اليمن!!

عبد الله خليل شبيب

[email protected]

أعرب علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الأعلى الإيراني عن فرحته وارتياحه بسبب الانتصارات الأخيرة لجماعة أنصار الله الحوثية في اليمن. وقال في لقائه مع أعضاء ومندوبين من جماعة الحوثي مساء السبت في طهران «نبارك ونهنئ لكم لأن جماعة الحوثي تمكنت من رفع علم الثورة الإسلامية في اليمن «، مؤكداً في إشارة إلى الشعار الشهير «طريق القدس يمر عبر كربلاء» الذي أطلقه الخميني إبان الحرب الإيرانية العراقية، إن « طريق تحرير فلسطين يمر عبر اليمن، ويجب علينا أن ندعم المسلمين الذين يحاربون أعداء الإسلام وسنواصل هذه السياسة». وطلب علي أكبر ولايتي، مستشار آية علي خامنئي للشؤون الدولية، أن تؤدي جماعة أنصار الله الحوثية في اليمن دوراً مماثلاً لدور حزب الله في لبنان، وأكد على تقديم الدعم الكامل الإيراني لهذه الجماعة. ومن قبل كانوا يؤكدون أن ريق تحرير فلسطين يمر عبر دمشق ..ثم بيروت ..حتى إذا سيطروا عليهما وعلى بغداد .. بعد ذلكالطريق وزتوارب جتى وصل اليمن !!

..ربماعلى طريقة جحا الشهورة [ هذه أذني]!!

.. وأمثال هذه النغمات النشاز والغريبةى والعنترية المخدرة .. طالما سمعناها من آخرين تاجروا بفلسطين ..وكانت كل أمجادهم وكفاحهم وثوريتهم ..مجرد شعارات وهتافات .. وخطابات .. لا تسمن ولا تغني من جوع بل تكون أحيانا غطاء لمخازٍ وهزائم ومظالم..إلخ

وما زلنا نذكر [صرخات عبدالناصر وأحمد سعيدِه] ..في صوت العرب وغيره .. أن اليمن هي طريق تحرير فلسطين ..على نفس نمط الدجالين المعاصرين من بناة الإمبراطورية الفارسية في العصر الحديث !

..كان جمال عبدالناصر و[ إعلامه الدجلي ] المتمرس في قلب الحقائق والتزوير – منذ عهد فرعون ..وربما حتى تقوم الساعة .. إلا أن يأتي من يعلق [ أؤلئك الكذبة الفاجرين من ألستنهم ويقطعها ] عسى أن يتوب غيرهم ويحسب حساب مصير الكذاب! .. نقول: كان ذلك الإعلام ودولته يروجون تلك المقولة حينما تدخل جمال بجيشه في اليمن وأنهكه وأهلكه.. فاليمن مثل صحارى سيبيريا الجليدية تهلك من يتورط في جبالها وجرودها ومتاهاتها!!..وكما قصمت صحراء سيبيريا جيشي نابليون وهتلر ..كذلك اليمن ..أثخنت العثمانيين وجيش جمال عبدالناصر ..الذي ورثنا النكسة وتداعياتها – هو وشركاؤه في صنع النكسات والمصائب!