السي سي [موساد] رسمي! اسمعوا يامصريون ..ويا عرب ويا مسلمون ..وافهموا ..إن كنتم تفهمون!

.. برح الخفاء! وذاب الثلج ! وانكشفت الحقائق عارية!

موقع “مغربي” ينشر صورة يقول أنها للسيسي في الجيش الصهيوني

نشر موقع مغربي يدعى “ماروك نيوز 24″صورة قال أنها تثبت أن السيسي كان عميلا لإسرائيل وأنها هى من جندته بالجيش المصري.

وقال الموقع : كنا سابقين في إكتشاف أصل عبد الفتاح السيسي بمصر ،ونشرنا حينها صورة أمه اليهودية المغربية والتي أسقطت عنها الجنسية المغربية والتي كانت من جاسوسات الكيان الصهيوني ،والتى تعمدت ربط علاقات مع علية القوم لنقل أخبارهم وإغتيالهم بعد تحديد أماكنهم ، حينها الكثيرين ممن يملكون الأفق الضيق أخد يسعى لجعل السيسي بطلا قوميا ،فيما هو مجرد عميل للموساد الإسرائيلي وقد قاموا بتربيته تربية صهيونية صرفة على الكذب والخداع وجعلوه يتغلغل بالجيش المصري حتى يكون السيسي عين الموساد داخله ،فهم يعلمون أن الجيش المصري يشكل خطرا عليهم وجعله في قبضتهم سيضمن لهم دولة إسرائيل الكبرى من الفرات للنيل ..وهاهم تمكنوا من الإستحواد على الجيش المصري أكبر جيوش العرب وجعلوه في خدمة أجنداتهم الصهيونية .

وأضاف الموقع : في صور حصرية مسربة تبين السيسي العميل حينما كان عنصرا بالجيش الإسرائيلي وهو يتلقى التدريبات على يديه ،فالصهاينة وتخطيطاتهم لا تأتي وليدة اليوم بل هي مخططات على الأمد البعيد والسيسي كان من بين مخططاتهم التي بنوها حجرا حجرا.

فحياة الرجل جاءت غامضة كأي رجل مخابرات حياته غامضة نشأ بإسرائيل من أم يهودية تسمى (مليكة تيتاتي) ، وتم تجنيده ليتغلغل بالجيش المصري أيام مبارك .

وقال الموقع ان مجئ السيسي هدفه الموضوع من أجله هو الإعداد لدولة إسرائيل الكبرى وإعداد الجيش المصري ليخوض الحرب ضد إيران وجيوش شمال إفريقيا والزحف لاحتلال مكة ..والوقوف ضد أي نهضة عربية إسلامية ولو تمت إبادة المصريين كلهم …فهل جاء على العرب زمن من الدهر أن تقودهم إسرائيل بحاكمها لمصر عبد الفتاح السيسي ؟؟ فما يجري بمصر إذا كانت الدول العربية تقول أنها بعيدة عنه فهي واهمة وجلوس السيسي عميل الموساد على عرش مصر يعني القضاء على العرب والإعلان الكلي لحرب بني إسرائيل على الدين الذي جاء به نبي الإسلام محمد كرحمة للعالمين …وتصرفات السيسي تلك تصرفات كلها نابعة من تربيته الصهيونية ،عدم المبالاة ،النفاق والكذب واللعب في البداية على وتر الدين ،

يؤكد ذلك ويوثقه ويحققه – ما نُقِل مبكرا – من صبيحة [انقلاب الموساد السي سي].. عن مطبوعة للمتقاعدين العسكريين الأمريكان .. يؤكد يهودية [ سي سي] وأنه سيحول مصر إلى [أكبر مستعمرة سرائيلية] !

لاحظوا أن كل ما يقوم به الانقلاب في مصر[ من تدمير ممنهج!] هو لصالح اليهود الإرهابيين المحتلين المعتدين..وخصوصا تدمير سيناء والشريط العازل العريض لتأمين دولة اليهود من كل شر!

وأيضا..!

 “جوجل” تكذب الإعلام المصري بشأن دوافع تفجير القنصلية الإيطالية 15 يوليو، 2015  12:52 ص

في تكذيب جديد لما يبثه الإعلام الرسمي والخاص الموال للنظام نشر نشطاء نتائج بحث على موقع البحث العالمى “جوجل” تضم قائمة اخبار تظهر دعم ايطاليا لموقف الثورة المصرية ورفضها لأحكام الإعدام على محمد مرسي منذ شهر مايو الماضي.

كان إعلام النظام الذى اعتاد على اتهام الاخوان المسلمين في كل الحوادث والتفجيرات فور وقوعها وأحياناً قبل وقوع الحادث أصلاً , قد اتهمهم أيضاً في تفجير القنصلية الإيطالية وبرر دوافع هذا الاعتداء بإحباط الإخوان من عزوف إيطاليا عن دعم مواقفهم وتأييدها لأحكام “القضاء” بإعدام محمد مرسي.

يذكر أن التفجير المزعوم استهدف مبنى مهمل من أملاك السفارة الإيطالية على بعد عشرات الأمتار من مقر وزارة الخارجية المصرية وماسبيرو كما أن الحادث وقع في يوم عطلة رسمية ما أوحى بأن الحادث دعائى دبره النظام لتبرير تنفيذ أحكام الإعدام في قيادات الإخوان.

وسوم: العدد 625