بيان من الناشطين السوريين في الولايات المتحدة حول هجوم عصابات طهران على المدنيين الإيرانيين في مخيم ليبرتي

بيان من الناشطين السوريين في الولايات المتحدة حول الهجوم الهمجي لعصابات طهران على المدنيين الإيرانيين في مخيم ليبرتي على ارض العراق والمفروض انهم محميون من هيئة الامم المتحدة

إن النشطاء السوريون في الولايات المتحدة يستنكرون باشد العبارات الهجوم الغادر الذي شنته مليشيا همجية عراقية تتبع مباشرة مخابرات ملالي طهران على المدنيين الإيرانيين من المعارضبن للنظام الاجرامي الايراني من جماعة مجاهدي خلق والمقيمين على الأرض العراقية في مخيم ليبرتي قرب بغداد بخمسة عشر صاروخا .تسبب في قتل العشرات وجرح المئات من الابرياء الايرانيين.

ان الهجوم الغادر بخمسة عشر صاروخا ايرانيا هو دلالة على الطبيعة الاجرامية لنظام الملالي تطال عوائل لايرانيين ابرياء على ارض ليست لهم حيث يعتبر هذا التصرف الاجرامي تمادي في الإستهتار بدماء الإيرانيين بينما لايتوقف هذا الإستهتار ايضا على هدر دماء العراقيين والسوريين واليمنيين.

ان نظام الملالي هو نظام شيطاني يقذف سمومه السامة لتنال من كل شعوب المنطقة مما ادى الى عدم استقرارها.

وان الصمت على أفعال هذا النظام القاتل هو جريمة عالمية اخرى تضاف الى جرائم الدول الكبرى بحق الشعوب نتيجة لصمتهم على افعال هولاء الحكام الهمجيين . 

ان الأمم المتحدة والتي صمتت على جرائم القتلة في كل من سوريا والعراق وايران..تعتبر المسؤولة رقم واحد على تمادي الملالي بجرائمهم لتطال كل شعوب المنطقة.

وعليه فإن النشطاء السوريين مستعدون لتقديم اي دعم لإخواننا من جماعة مجاهدي خلق بمافيها تقديم رسالة استنكار مشتركة موجهة للامم المتحدة والوقوف وقفة استنكار امام الامم المتحدة للصمت المشبوه على تصرفات ملالي طهران الإجرامية ..فاهداف الشعبين واحدة وهي نيل الحرية واسترجاع الكرامة 

والنصر للشعبين الإيراني والسوري 

والجنة لشهداء الحرية في ايران وسوريا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .

عن النشطاء السوريين في الولايات المتحدة

المهندس هشام نجار

المنسق العام للهيئة السورية للإعمار

صدر في نيويورك 31 تشرين الاول/ اوكتوبر /2015 

صوره - للاعلام والصحف الامريكية باللغة الإنجليزية

صوره - لممثل جماعة مجاهدي خلق في الولايات المتحدة -الاخ ابو مجيد- راجيا النشر .

وسوم: 640