من جوقة الفاسدين

الشيخ حسن عبد الحميد

إلى من اتبع غير سبيل المؤمنين .. إلى المستشرق الحلبي الذي صنعته دوائر السوربون في باريس .. لسنا بحاجة لمن يعلمنا ( وقبّلي بخشية أعتابهم ) ؟؟؟ إن محمدا عليه السلام أمرنا أن نقبّل الحجر الأسود فقط لأن نبينا قبّله ونحن نعلم أنه حجر لايضر ولا ينفع

قبّل أنت أيها المستشرق الحلبي !!! قبّل وحدك الأعتاب !!! ولامانع عندنا أن تسكن في قرية نبل أو الزهراء !!! وألبس طاقية الإخفاء وكن رادوود القوم فلسانك بليغ وقولك مسموع .

أيها المستشرق المصنوع هناك لن تخدع أحدا بعد اليوم ؟؟ سيظل إجماع القرون قائما لا ينقصه قول مذموم  إجماع القرون أن أعظم الصحابة هم الخلفاء الراشدون وأولهم وسيدهم الصديق ابن أبي قحافة رضي الله عنه .

أيها المستشرق الحلبي لاتتعب نفسك ؟؟ لاتستطيع أن تهدم ماصنعته القرون واقره محمد عليه السلام الذي يقول لمن يفهم عنه ( سدّوا كل خوخة في المسجد إلا خوخة أبي بكر )  سيبقى أبو بكر في قلوبنا وهو الخليفة الأول القائل على المنبر وقد بايعه الكبار الكبار من تلاميذ محمد عليه السلام  ( أيها الناس اطيعوني ماأطعت الله ورسوله فإن عصيت الله ورسوله فلا طاعة لي عليكم )  هو القائل لجنوده وجيوشه : لاتقتلوا صبيا ولا امرأة ولا شيخا كبيرا ولا مريضا ولا راهبا ولاتقطعوا مثمرا ولاتخربوا عامرا ولاتذبحوا بعيرا ولابقرة إلا لمآكل ولاتغرقوا نحلا ولاتحرقوه . رضي الله عنه . وجماعتك التي تحبها وتدافع عنها تقتل الأطفال والشيوخ وتهدم البيوت والمساجد واحرقت ودمرت الشجر والحجر والبشر ؟؟؟ وتطلب من الناس أن تتكرم بالدعاء والدعم لهذا الذي دمّر الوطن وتسأل الله أن يسدد خطاه وشعارك إرضاء الديان وخدمة الإنسان وبناء الأوطان  ألا ترى تدمير الأوطان وسفك دم الإنسان وأنت بذلك تغضب الديان !!!

يامذموم لن نقبّل الأعتاب !!! إن سيد الجميع عليه السلام قال  يابني هاشم اعملوا لا أغني عنكم من الله  شيئا . ياعباس بن المطلب اعمل فإني لا أغني عنك من الله شيئا . ياصفية بنت عبد المطلب اعملي فإني لا أغني عنك من الله شيئا . يافاطمة بنت محمد اعملي فإني لا أغني عنك من الله شيئا .

أيها المستشرق ياصاحب الطاقية  كيف وصلت إلى هذا المنصب ؟؟؟ أنت تعلم أن أياد عملت في الظلام دفعتك إلى هذا الكرسي . وأنت اختصاصك عقائد وبحوثك ورسائلك في التشيع والشيعة  اي أنه غير مختص بالفقه ولامؤهل للفتوى . ومع ذلك تخجل أن تلبس العمامة وهي رمز العلم والفتوى آيها العكام؟؟؟

تب يارجل قبل أن يأتيك ملك الموت  فأنت مطالب باسم محمد الذي تأكل باسمه اسمعه يقول عليه السلام : ( عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضّو عليها بالنواجذ)  رواه ابو داود والترمذي .

مَن سيد الخلفاء الراشدين  ؟؟؟ أستاذك في الأصول يقول :

نحن نحب آل البيت ونصلي عليهم في كل صلاة ونفهم معنى الآية : ( لا أسألكم عليهم أجرا إلا المودة في القربى ) أقارب رسول الله حبهم في قلوبنا  ورؤوسنا . أنت تعلم أن الآية التي قالت : يانساء النبي .. يانساء النبي ..... ختمت بقوله تعالى  (إنما يريد الله ليذهب عنكم الرّجس أهل البيت ويطهّركم تطهيرا ). وبكل فخر نقول أن فاطمة وعلي والحسن والحسين سادة وقادة آل البيت رضي الله عنهم أجمعين . ولانقول كقولك عمرو بن العاصي !!! والسلام على من اتبع الهدى . وحسبنا الله ونعم الوكيل

والله أكبر والعزة لله

وسوم: العدد 646