أيمن حلمي : الهندسة الإذاعية عصب العمل وتعلمت من والدي الكثير

clip_image002_f6ebc.jpg

الصوت الذي يخرج إلى المستمعين عبر ميكرفون الإذاعة خلفه جهد كبير لفريق عمل ومن ذلك نذكر مهندس الصوت وفي هذا الصدد قال أيمن حلمي السيد عطا الله : أعمل بالهندسة الإذاعية بإذاعة جنوب سيناء التي تبث إرسالها من مدينة الطور ونفذت ومازلت الكثير من الفترات المفتوحة وقد تعلمت من والدي الكثير وهو من مواليد مدينة الزقازيق بالشرقية عام 1934 وتعلم القران الكريم في الأزهر الشريف وحفظ القران وهو في سن العاشرة من عمره وحصل علي الشهادة الأزهرية عام 1952 وعمل موظفا بوزارة النقل بوظيفة إدارية وظل محفظا للقران الكريم حتى انضم للعمل .. قارئ للقرآن في إذاعة جنوب سيناء وتوفي سنة 2006 م .

أضاف المهندس أيمن حلمي : أشقائي هم جمال ويعمل بالتجارة ومحمد بالتأمينات الاجتماعية وأحمد محاسب بالوحدة المحلية بطور سيناء ومحمود بالشركة المصرية للاتصالات بجنوب سيناء وإسلام ويعمل بالتربية والتعليم و3 بنات حصلن على شهادات متوسطة .

في سياق متصل قال أيمن حلمي : أعشق العمل الإذاعي والأدب والقراءة ونشرت كتاباتي في العديد من الدوريات المصرية وأعد في الوقت الراهن كتابي الأول لنشره إن شاء الله وأشارك في الندوات والفاعليات الأدبية والثقافية والفنية .

وسوم: العدد 657