أبو غزاله يرعى حفل تكريم الطلبة العراقيين المتفوقين في الدراسات العليا في الجامعات الأردنية

 

clip_image002_36ab5.jpg

clip_image004_2ec3a.jpg

clip_image006_ddd68.jpg

عمان - رعى سعادة الدكتور طلال أبوغزاله بحضور السفيرة العراقية في عمان سعادة الأستاذة صفية السهيل حفل تكريم الطلبة العراقيين المتفوقين في الدراسات العليا من الجامعات الأردنية.

ويعد الطلبة الخريجين من المتفوقين الحاصلين على المراتب الأولى ومنها مع مرتبة الشرف، في الجامعات الأردنية لدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العديد من التخصصات.

ووجه الدكتور أبوغزاله الشكر للسفارة العراقية وعلى منحه هذا التكريم برعايته لهذا الحفل، مشيرا إلى أن العراق بلد عظيم وسيبقى عظيما، تربطنا علاقة مميزة ويسعدنا أن نعمل على تطويرها باستمرار من خلال التعان ما بين الجانبين في مختلف المجالات وخاصة التعليم والاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات.

وقدم منحة خاصة لكافة المتفوقين من كلية طلال أبوغزاله لإدارة الأعمال المتخصصة بمنح شهادات الماجستير في مجالات إدارة الأعمال والاقتصاد، والتي تعتبر من أفضل الكليات التي تتميز بأقل نسبة بطالة بين خريجيها، مؤكدا أن مجموعة طلال أبوغزاله أيضا على استعداد لإرشادهم في تحقيق أهدافهم ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل.

ووجه بعض النصائح للطلبة الذين هم بناة مستقبل العراق، والأمل بالوصول بالعراق إلى القمة، بوضع رسالة يسعى الجميع لتحقيقها مع التوجه نحو صنع المعرفة، حيث أن المعرفة هي السبيل لحل مختلف المشاكل والصعوبات.

وأعربت سعادة السفير السهيل عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل بضيافة الدكتور طلال ابوغزاله مؤكدة رغبتها بتوسيع آفاق التعاون مع مجموعة طلال أبوغزاله.

ووجهت الشكر والتقدير للمملكة الاردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا وللمؤسسات التعليمية والعلمية والفكرية لاحتضانهم أساتذة وطلبة الجمهورية العراقية وتقديم التسهيلات للتبادل العلمي والثقافي على اعلى المستويات ما بين البلدين الشقيقين، كما كان العراق يحتضن اشقائه الاردنيين ويوفر لهم المنح الدراسية والتسهيلات في الجامعات العراقية التي خرجت الاف الاردنيين ومنهم كبار المسؤولين الأردنيين.

وأشارت إلى أن الاردن ساهم ويساهم في تخريج الاف الطلبة العراقيين الذين لهم دور وسيكون لهم دور في بناء مؤسساتهم وبلدهم كما ويسعدنا موجهة التحية لرؤساء الجامعات الاردنية التي اثبتت بنتاجها المعرفي انها من الجامعات الرصينة على مستوى العالم.

وفي ختام الحفل كرم الدكتور أبوغزاله جهاز كمبيوتر محمول (TAGITOP) لكافة المتفوقين الحضور، كما تم تبادل الدروع التذكارية ما بين الجانبين.