جمعية الفجيرة الخيرية توزع ملابس على أطفال التوحد بمحافظة عدن

clip_image004_49c6a.jpg

clip_image002_d16c9.jpg

بدعم من  جمعية الفجيرة  الخيرية  تم توزيع ملابس على جميع  أطفال التوحد في محافظة عدن صباح اليوم  في الجمعية أطفال عدن للتوحد .

وقالت رئيسة جمعية أطفال عدن للتوحد – المهندسة عبير اليوسفي، إن هذه المساعدات العينية المتضمنة ملابس  تأتي ضمن اهتمام جمعية الفجيرة بمد يد العون والمساعدة، وتلبية احتياجات أطفال التوحد من كساء لإدخال البهجة والسرور على أفراد هذه الأسر والتخفيف عنهم.

وأضافت أن حملة التوزيع التي بدأت اليوم في مقر الجمعية في بمحافظة عدن مديرية خور مكسر ستستمر في تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لأطفال التوحد وفق قدرة واستطاعت الجمعية والإمكانيات التي تستطيع تقدمها هذه الجمعية الوحيدة.

وعبر المسؤولون عن جمعية أطفال عدن للتوحد  عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة الخيرية والإنسانية التي نفذتها جمعية الفجيرة الخيرية  ،معربين عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط هذين الشعبين الشقيقين ، شعب اليمن وشعب الإمارات الشقيق.

هذا وأولت دولة الإمارات اهتماماً كبيراً بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في عدن، حيث تم إعادة تأهيل الجمعية الوحيدة لرعاية أطفال التوحد التي تعرضت لأضرار جسيمة جراء الحرب التي شنتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على المدينة قبل إعادة تأهيله من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

الجدير بالذكر أن الاهتمام الإماراتي  بالمشاريع الخيرية في المحافظة يعد  استجابة إنسانية لصالح المتأثرين في اليمن بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله "وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وسوم: العدد 687