أبو غزالة يقدم ثلاثين جهاز كمبيوتر لأعضاء الهيئة التدريسية لكلية معان الجامعية

clip_image002_f7f5f.jpg

clip_image004_eaafb.jpg

clip_image006_54c1f.jpg

معان - استكمالا لسياسة مجموعة طلال أبوغزاله في خدمة مجتمع العلم والمعرفة، ولخدمة الأهداف الوطنية الاقتصادية والتعليمية في المملكة قدم الدكتور طلال أبوغزاله ثلاثين جهاز تاجي توب (كمبيوتر محمول) لأعضاء الهيئة التدريسية لكلية معان الجامعية في احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة. 

وبحضور رئيس بلدية معان عطوفة ماجد الشراري وسعادة النائب عبد الله القرامسة والهيئة التدريسية لكلية معان الجامعية، وجه الدكتور سطام الخطيب عميد الكلية الشكر الخالص لسعادة الدكتور أبوغزاله مثمنا جهود سعادته في خدمة التعليم في الأردن وإسهاماته البارزة في تطوير التعليم، كما أشاد بسرعة استجابة المجموعة لطلب الكلية في دعم الهيئة التدريسية لكلية معان.

وفي كلمة أعضاء الهيئة التدريسية تقدم الدكتور محمد النوافلة بكلمة رحب بها بالأستاذ لؤي أبوعصبة ممثلا عن سعادة الدكتور أبوغزاله، وقد أشار بكلمته الى التقدير المحفوف بالعرفان على ما تقدمه المجموعة من دعم وخدمة لمؤسسات هذا الوطن.

من جهته أشاد عطوفة رئيس بلدية معان الأستاذ ماجد الشراري بالاهتمام البالغ الذي يبديه الدكتور أبوغزاله لمدينة معان مستذكرا المشاريع التي أقامتها المجموعة في معان وكيفية استفادة أبناء معان منها. 

وأعلن عطوفته عن إذاعة أبوغزاله (من معان الى عمان) مشيرا الى هذه الخطوة التي سوف تسهم بنقل الهموم الاقتصادية والاجتماعية لأبناء معان الى جميع المستمعين في الأردن.

وفي كلمة لسعادة النائب عبدالله القرامسة، شكر فيها الدكتور أبوغزاله على ما قدمه لمدينة معان وعلى ما سيقدمه في المستقبل مشيرا الى ضرورة أن يخطو القطاع الخاص لمثل مبادرات الدكتور أبوغزاله لما في ذلك من فائدة ومنفعة لأبناء معان.

ولقد شكر الأستاذ لؤي أبوعصبة المدير التنفيذي لملتقى طلال أبوغزاله المعرفي وممثل سعادة الدكتور أبوغزاله في هذه المناسبة على حفاوة الاستقبال مشيرا الى أن ما تقدمه المجموعة من دعم في جميع اشكاله ما هو إلا جزء من رسالة سعادة الدكتور أبوغزاله في خدمة المجتمع المحلي وأنه لا ينتظر الشكر أو التقدير لان ما يقدمه الا واجب يمليه عليه حبه للوطن. 

وفي نهاية اللقاء قام الأستاذ أبوعصبة بتسليم أجهزة الكمبيوتر المحمول لأعضاء الهيئة التدريسية لكلية معان الجامعية واستلام درع الكلية نيابة عن سعادة الدكتور أبوغزاله.  

وسوم: العدد 693