الهلال الأحمر الإماراتي يستكمل توزيع الحقيبة المدرسية في محافظة لحج

clip_image002_77b92.jpg

استكملت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مشروع الحقيبة المدرسية في في محافظة لحج  ضمن خطة موسعة لتوزيع المستلزمات الدراسية تشمل مدارس عدن وأبين ولحج والضالع في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية الرامية للتخفيف من معاناة الأهالي والمساهمة في دعم العملية التعليمية في اليمن الشقيق.

حيث وزع الفريق التطوعي للهلال الأحمر الإماراتي 300 حقيبة مدرسية في مدرستي الشهيد جندور ومدرسة عمر بن عبدالعزيز .

وفي التوزيع قالت مسئولة الفريق التطوعي للهلال الأحمر الإماراتي" آيات العوذلي" إن إدارة الهلال الأحمر الإماراتي حريصة دائما على الاهتمام بالتعليم واحتياجاته في عدن والمحافظات المجاورة .

مشيرة  إلى انتقالهم إلى مدارس محافظة لحج عقب مرحلة أولى في عدن  وزعت فيها ألآلف الحقائب للطلاب الدارسين في مختلف مدارس عدن.

وأضافت انه تم توزيع 169 حقيبة في مدرسة  الشهيد جندور  قرية عبر سلوم في مديرية تبن محافظه لحج

 هذا وكانت استقبالهم  المشرفة الإجتماعية والتي رافقتهم في عملية  التوزيع التي تمت في  قرية الحمراء مدرسة عمر بن عبد العزيز والتي تم فيها توزيع 131 حقيبة.

وأكدت العوذلي أن هناك عدد من الطلاب  بحاجة إلى كسوة للمدرسة كونهم يعيشون ظروف صعبة  وناشدت الهلال الأحمر الإماراتي إلى لفت النظر إلى هذا الموضوع  مضيفه إنها على ثقة بان الهلال الأحمر الإماراتي لن يتوانى في مد يد العون  فبصماتهم واضحة وجلية ومعروفة للقاصي والداني  والنهار لا يحتاج إلى دليل حد تعبيرها..

وسوم: العدد 700