حماية المستهلك واللجان الشعبية تدعوا إلى أوسع مشاركة جماهيرية لنصرة الأسرى

دعا اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني واللجان الشعبية في بيان صحفي صدر اليوم الى اوسع مشاركة جماهيرية وشعبية لنصرة الاسرى الابطال في معركة الامعاء الخاوية .

وطالب رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني و  امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي جماهير شعبنا لاوسع مشاركة في الفعاليات التضامنية مع اسرانا الابطال الذين لايزالون يقبعون في اقبية وزنازين وقلاع الاسر خلف قضبان سجون الاحتلال الاسرائيلي.

واكد الشيوخي على ان النصرة الحقيقية للاسرى تكون ايضا بانهاء الانقسام وتجسيد الوحدة الوطنية الشاملة بين شطري الوطن على ارض الواقع.

وشدد الشيوخي على ضرورة وحدة شعبنا بكافة قطاعاته ومؤسساته وقواعده الشعبية خلف الاسرى الابطال على طريق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وقال الشيوخي يجب ان لا يكون التضامن مع الاسرى واسنادهم موسمي بل يجب ان يكون ليل نهار وعلى مدار العام وان تكون قضية الاسرى عاى راس سلم اولويات شعبنا وقيادتنا واحزابنا وتنظيماتنا في الداخل والخارج مع تفعيل برامج المساندة للاسرى من خلال سفاراتنا وجالياتنا الفلسطينية والعربية في جميع دول الشتات.

وشدد الشيوخي على ضرورة انجاح كافة فعاليات مقاطعة بضائع الاحتلال الاسرائيلي جنبا الى جنب مع فعاليات التضامن مع الاسرى.

وحذر الشيوخي ادارات السجون وحكومة الاحتلال من مغبة عدم الاستجابة لمطالب الاسرى  موضحا ان انتفاضة الاسرى ستكون هي الناتج والمحصلة الطبيعية لتعنة الحكومة الاسرائيلية وادارتها الظهر لمطالب الاسرى.

وقال ان الاسرى بصمودهم يشكلون عنوان الوحدة وعنوان التحدي والحرية لشعبنا وجماهير شعبنا لن تكون الا موحدة خلف الاسرى ومطالبهم وان عدم استجابة حكومة الاحتلال وإدارات السجون الاسرائيلية لمطالب الاسرى سوف يقود شعبنا الى موجة عنف والى هبة شعبة تفضي ال  انتفاضة جديدة لن تهدء الا برحيل الاحتلال وتبييض السجون.

وشدد الشيوخي على ان قضية الاسرى ستبقى حاضرة في ضمير قيادتنا وفي ضمير كل الشرفاء وفي وجدان كل احرار العالم وسيبقى اسرانا البواسل يمثلون عنوان الكرامة والفداء والبطولة لشعبنا على طريق التحرير وكنس الاحتلال.

مطالبا كافة الجهات والمؤسسات الحقوقية المحلية والعربية والاقليمية والدولية للمساعدة في الوقوف الى جانب قضية الاسرى وفضح الانتهاكات الاسرائيلية بحقهم وتقديم قادة الاحتلال الى محكمة الجنايات الدولية كمجرمي حرب

واضاف الشيوخي ان الاقصى في خطر كما الاسرى في خطر وان المسرى والاسرى  يمثلون ضمير شعبنا وبوصلة نضاله وكفاحه و اهم ركائز وحدة شعبنا في كافة اماكن تواجده فلا سلام ولا استقرار بدون تحرير القدس ولا سلام ولا استقرار ولا امن بدون تحرير الاسرى وتبييض السجون.

وسوم: العدد 716