بيان هام صادر عن النشطاء السوريين في الولايات المتحدة ضد ألاعيب دي ميستورا في الترويج للنظام الكيماوي

بعد التشاور مع بعض الاخوة النشطاء  السوريين في الولايات المتحدة الامريكية فقد صدر البيان التالي:

ايها الاخوة السوريون داخل سوريا وخارجها

السلام عليكم ورحمة الله ..

حاول الحلف المسجل رسميا في الامم المتحدة بالحلف الكيماوي نشر دعايات مكثفة  خلال الأسابيع الماضية غايتها ممارسة اقصى صنوف الضغط النفسي على الشعب السوري لوضعه في حالة احباط وشلل كامل . قاد هذه الحمله بوتين وطاقمه وساعده  في جريمته  دي ميستورا الذي خان ادارته لينضم الى الحلف الكيماوي مع صمت أوروبي وأمريكي  يوحي بالرضا الكامل لأسلوب التكتيك السياسي والنفسي الذي اتبعه مجموعة بوتين-دي ميستورا.

وعليه وبعد التواصل مع النشطاء السوريين في الولايات المتحدة فقد ارتأوا إصدار هذا البيان  يعلنون فيه  بالإجماع رفضهم رفضا مطلقا لاسلوب الترهيب الذي يتبعه دي ميستورا بالتسويق لمجرم دولي ثبت عن طريق ادارته إجرامه بإعدام المعتقلين واحراق جثثهم وقتلهم بكل صنوف الأسلحة المحرمة وآخر تقرير صدر من ادارته الامم المتحدة هذا الأسبوع وفيه اتهام صريح باستخدامه الكيماوي ضد شعب سوريا ، 

ان مايقوم به دي ميستورا من الترويج  والدعاية لمجرم يدل على اشتراكه في مخطط الجرائم الاسدي ،وعليه نؤكد للشعب السوري ان آلاف النشطاء السوريين في الولايات المتحدة الامريكية هم على العهد الذي ثرتم من اجله باقون ولن يرضوا باقل من  الشروع  وفورا وحسب قرارات مجلس الامن  باعتماد الادارة الانتقالية الكاملة الصلاحيات لا وجود للاسد ومجموعته المجرمة  فيها.

ايها الشعب السوري المكافح من اجل حريته واسترداد كرامته ،عززوا قوة ثورتكم باتحادكم  ولاتتاثروا بدعايات الحلف الكيماوي. وارموا دعاياتهم الرخيصة  تحت اقدامكم وتوكلوا على الله وانتم المنتصرون  .

والسلام عليكم ورحمة الله..

نيويورك ٧ ايلول /سبتمبر ٢٠١٧

عن النشطاء السوريين في الولايات المتحدة 

المهندس هشام نجار 

المنسق العام للهيئة السورية للإعمار

وسوم: العدد 737