"أكاديمية أبو غزالة" تباشر استقبال المرشحين لمؤهلات كامبردج للغة الإنجليزية

clip_image001_0cc62.jpg

عمان – باشرت أكاديمية طلال أبوغزاله لتطوير القدرات استقبال طلبات المشاركة في الدورات التدريبية والتسجيل لاختبارات مؤهلات كامبردج للغة الإنجليزية، بعد توقيعها الاتفاقية مع مؤهلات كامبردج للغة الإنجليزية مؤخرا.

وكان وفد من إدارة اختبارات مؤهلات كامبردج للغة الإنجليزية يرأسه الرئيس التجاري الإقليمي للمنطقة الوسطى، زار الأكاديمية وقدم ورشة عمل تدريبية لجميع العاملين في قطاع التدريب في مجموعة طلال أبوغزاله حول أساليب التسويق لبرامج اللغة الإنجليزية.

وعقدت الأكاديمية أول هذه الاختبارات خلال شهر تشرين أول (أكتوبر)، حيث سيحصل المشارك الذي يجتاز الامتحان على شهادة صادرة من مؤهلات واختبارات كامبردج للغة الإنجليزية التابعة لجامعة كامبردج.   

وستقوم الأكاديمية بتقديم الدورات التدريبية والتأهيلية بالإضافة الى الامتحانات، من خلال فريق من المدربين والممتحنين الذين تم تأهيلهم خصيصاً لهذه المهمة.

وتم اعتماد مجموعة طلال أبوغزاله كمركز معتمد لـ"مؤهلات واختبارات كامبردج للغة الإنجليزية" التابعة لجامعة كامبردج لتقديم امتحانات اللغة الإنجليزية المعتمدة عالمياً مؤخرا، لما تتمتع به المجموعة من سمعة دولية وخبرة في إدارة العديد من الشهادات العالمية من خلال التعاون مع جمعيات مهنية دولية، بالإضافة إلى تجربتها السابقة مع امتحانات كامبردج الدولية التابعة لجامعة كامبردج في تقديم شهادة طلال أبوغزاله في تقنية المعلومات والتي امتدت لأكثر من خمسة عشر عاماً.

وسعت المجموعة إلى هذا الاعتماد انطلاقا من دورها في عملية بناء القدرات للفئات المستهدفة وإيماناً منها برفد السوق المحلي بشهادات ذات اعتمادات دولية.

وأكاديمية طلال أبوغزاله عضو في مجموعة طلال أبوغزاله، تعمل على تقديم الحلول التدريبية المتكاملة والتدريب المهني في أكثر من 20 مجالا من خلال أكثر من 300 برنامج من برامج التدريب الأساسية والتي تشمل تقييم احتياجات التدريب، وخطط التدريب، والهياكل التنظيمية وهندسة تصميم الأنظمة، بالإضافة إلى برامج تنفيذية متميزة موجهة ومعتمدة بالتعاون مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية والوكالات والمنظمات حول العالم.

وتعد كامبردج لامتحانات اللغة الإنجليزية من أكبر مزودي امتحانات اللغة الإنجليزية في العالم. وتشكل جزءاً من جامعة كامبردج، وتهدف إلى تقديم خدمات رائدة وعالية الجودة في مجال الامتحانات والتقييم.

وسوم: العدد 744