مثالب اليهود

مثالب اليهود

عمر أبو عبد النور الجزائري

[email protected]

إلى أحرار العالم وحكمائه ونزهائه

إنّ الشّعب اليهودي ممثّلا في حركته الصّهيونية اخطر مهدّد للسّلام والأمن على الكرة الأرضية , خاصّة وقد إمتلك القوّة وحاز وسائل الاقتدار والدّمار ويعود ذلك الى سببين :

الاول : لانّ الاستكبار والاستعلاء والعنصرية والإجرام والإفساد من لبِّ عقيدته التوراتية التلمودية

الثاني: لأنّه يوظّف الكيد والخداع والاحتيال وكل الأساليب اللاأخلاقية للوصول الى أهدافه.فالحركة الصّهيونية تعمل بقوّة على نشر الصّراعات والصّدامات والحروب والفتن والفوضى في العالم لتكون دولة إسرائيل هي الأقوى فيه ويتمكّن (شعب الله المختار) كما يعتقدون من حكم العالم من بيت المقدس ويجعل كلّ الشّعوب الأخرى دون استثناء عبيدا له بل دوابا, بما فيها شعوب الغرب التي يستعملها الآن للوصول الى أهدافه بتسليطها على العرب والمسلمين.

لذلك فانا انبّه كل أحرار وعقلاء العالم بهذه القصيدة لكي يحتاطوا من مكائد ومثالب هذا الشّعب الطّاغي المتغطرس, ولعلهم يقومون بتحقيقات جادّة , نزيهة ,معمّقة ,محايدة في الأحداث الدّموية التي شهدها العالم في العشريتين الأخيرتين على الأقل , بما في ذلك تفجيرات أمريكا وأوربا , فضلا عن الأحداث المأساوية في إفريقيا والعراق ولبنان وباكستان و  ليبيا والجزائر.

وبذلك يدركون المحرك الحقيقي لخيوط اللعبة الارهابية في تلك الأحداث المأساوية, والخطر الحقيقي على السّلم والأمن في العالم.

عاثَ     اليهودُ     بأرضنا    وتفرعنُوا
بَثُّوا   المآسيَ   في   الورى  حتَّى  غدا
غِلُّ    اليهود    كوارثٌ    تغزو    الدُّنا
غِلُّ    اليهود    عقيدةٌ    ويلُ    الورى
ما   في   الصَّهاينة   العُتاة  فضيلة  ٌ
آهٍ    على    كلِّ   الشُّعوب   إذا   علا
آهٍ     عليها     من    غوائلِ    طبعهمْ
فالنَّاس     عندهمو     غويمٌ    سُخِّرُوا
الغدرُ    فيهم    والفساد    شريعة    ٌ
الجبنُ       فيهم       ميزةٌ       وغريزةٌ
المكرُ    فيهم    والخداع    طبيعة   ٌ
ركَبوا   الصَّليبَ  إلى  الجرائم  iiوانتضوْا
كم      دمَّروا      وتسلَّطوا     وتجبَّروا
قسَماً     فما     طالت     بلاداً    فتنةٌ
في الغربِ أو في الشَّرق حتَّى في السَّما
فَسَلُوا  المصاحفَ والصَّحائف عن iiقذى
هو  شعب  شرٍّ  لا  يكفُّ  عن  الأذى
قد     يستكين    لحاجةٍ    وإذا    سطا
يطغى   إذا   لاقى  خصيما  مُقعدا  iiً
*                   *                  *
ذي  غزَّتي  ،  أين  المشاعر ؟ تشتكي
ذي    غزَّتي    تَشقى    بطافح   حقده
ذي    غزَّتي    ناء    الأسى   بهوائها
ذي      غزَّتي      بانامها      ودوابها
إنَّ     الذي    قد    أضمروه    لشعبنا
أين  التّناصر  والتّعاون  في  الهدى  ؟
أين    التّوحّدُ    والتّآخي   ؟   قد   فشا
أين   العروبة   ُفالنُّفوسُ   ذليلة   iiٌ؟
إنَّ      العروبة      نجدةٌ      وشهامةٌ
من    للأسود    الواثبين    بغزَّتي    ؟
من     للحرائر    ؟    فاليهود    أسافلُ
حكاَّمُنا     أذيالُ    غربٍ    حاقد    ٍ
عبَّاسُ     جَرْوٌ     لليهود    مُبَصْبِصٌ
والعاهلانِ      فشا     التَّآمرُ     منهما
العارُ    والخزيُ    المضاعفُ   iiوالشَّقا
من     سايروا    غرباً    غدا    لفساده
لا   يكبحُ   الجنسَ   العنيدَ  سوى  فتى
لا   يردعُ   العرقَ  الحقودَ  سوى  الذي
فدعوا     التَّنازعَ     والتَّحزُّبَ     جانبا
احْصُوا   اليهودَ   بأرضكمْ   لا   تغفلوا
نقُّوا   الجوانح   والحمى   من  سمِّه  ِ
قوموا    اكشفوا    عن   كيده   ببلادكمْ
قوموا  اكبحوه  عن  التَّغطرسِ  iiوالأذى
قوموا   انصروا  ربَّ  الوجود  iiلتنصَروا
مهما    طغى    جنس   الفساد   بكيدهِ
مهما      يُدجِّنُ      بالخنا      حكاَّمنا
*                   *                  *
الغربُ   يا   أهل   البصائرِ   غرَّه   ُ
الغربُ   يا   أهل   العقول   ضحيَّة  ٌ
الغربُ    يا   أهل   النُّهى   أزرى   بهِ
فإذا    الضَّحيَّةُ    مجرمٌ   في   عدلهِِ
وإذا    الحقودُ   على   المسيح   مُقرَّبٌ
فمنِ     الذي    كادَ    المسيح    وأمَّهُ
هل   تاب   حقاًّ   من  أذاهُ  أمِ  اعتلى
هل     ظُلمُه    وفسادُه    أمر    خَفَى
أهلُ الصَّليب ِ، سَلِ الورى ،غُرماؤُه iiُ
بثَّ    الرَّذائلَ    والخنا    في   أرضهمْ
صاروا    غُويماً    لليهود    حقيقة   ً
أين     الكرامةُ     عندهم     وشعوبُهمْ
أين   العدالةُ   عندهمْ   ؟   كم  أجحفوا
أين    التَّحضُّر    ُعندهم   ومصيرُهم
أين    التَّحرُّرُ    واليهود    تجبَّرُوا    ؟
أين      النَّزاهةُ      عندهم     وكبارهمْ
إذ    كيف    يحكمهمْ    غبيٌّ    أحمقٌ
ويجرُّهمْ    نحو    المهازل   ساسة   ٌ
جاروا   على   أهل   البلاد   iiوظاهروا
لا   لستُ   أشتمُ   فالشتائم   خِسَّة   ٌ
آن    الأوانُ    لفضح    شعبٍ   غادرٍ
آن       الأوانُ       لدحره      بنقيضِه
*                   *                  *
يا   جندَ  أحمدَ  قد  طغى  جنس  البِغا
هي   ذي   الخلافة   نجدة   وأمانة  ٌ
هي   ذي   حياةُ   المسلمين  عقيدة  ٌ
هي  ذي  الشريعة  ُعندنا  أهلَ النُّهى
هذا        ندائي       للعقول       أزفُّهُ
هبُّوا    إلى    فهم    الكتاب   فإنَّه   ُ
يبغي      الحقائقَ     عاقلٌ     متبصِّرٌ













































































في     صنع     آلام     الأنام    تفنَّنُوا
حُزْنُ   القلوب   من   المشاهد   يحزنُ
تسطو     عليها     بالدّمار    وتطحنُ
من     مجرمٍ    فيهم    بدينٍ    يُشحنُ
ما   في   جوار   بني   الجرائم   مأمنُ
شأنُ     اليهود     بأرضنا     وتفرعنُوا
ان     ساد     فيها    أمرهم    وتمكَّنُوا
كي    يخدموهم    في    الدنا    فتبيَّنُوا
فتصفَّحوا    صُحُفَ    الأذى   وتمعَّنُوا
انظرْ    ،    لذلك   بالجدار   تحصَّنُوا
إنَّ     السَّفالة     في    اليهود    تَديُّنُ
سيفَ   المفاسد   في  الشعوب  فأثخنُوا
لم    ينجُ   من   تلك   الجرائم   موطنُ
إلا        وفيها        لليهود       بَراثنُ
إنَّ       الوجودَ      بكيدهم      يتعفَّنُ
شعبٍ    عنيدٍ    في    الشريعة   يُلعنُ
وِفقَ    المصالح    في    الدُّنا   يتلوَّنُ
يؤذي    يداً    كانت    تعينُ   وتحسنُ
لكن    إذا    نهض   المخاصم   يجبنُ
*                   *                  *
فبسيفه     سيف     الضَّغينة    تُطعنُ
عجزتْ  عن  الوصفِ  المناسبِ  ألسُنُ
وظلامها         وغمامها        فتفطَّنُوا
في   غلِّ   أصحاب   المثالب   iiتُعجنُ
أدهى   من   الحقد   الذي   قد   أعلنُوا
أين     العقيدة     والعقيدة    تُدفنُ    ؟
داءُ       التّفرّقِ       والتّفرّقُ      يُوهنُ
ذا   ابْنُ   العروبة   من  حذائه  iiأهونُ
بهما      الرِّجالُ      تديَّنوا      وتزيَّنُوا
مصرُ     الخيانة    أخزيتْ    والأردنُ
ما     في    سلاطننا    غيورٌ    يُؤمنُ
حكامنا      عارُ      الورى     فليلعنُوا
وأخوه     حسْني     يرتمي    ويُحَنْحِنُ
لهما     مزاجُ     منافقٍ     لا    يُؤمَنُ
غاياتُ    من    ألفوا   الهوانَ   وأدمنُوا
كلبَ    اليهود    ،   فألحدوا   وتعلمنُوا
بالله      والذِّكرِ      المُحصِّنِ     يوقنُ
بالدِّينِ    من    زيغِ   الهوى   يتحصَّنُ
وتوحَّدوا      خلف      النَّبيِّ     وآمِنُوا
عن   خِبْثِ   شعبٍ   بالمكائد   iiيَطعنُ
نجُّوا     الذين     بسمِّه     قد    أوهِنُوا
ورؤوسكم     وطعامكم    كي    تأمَنُوا
توبوا،    أنيبوا،    اصدقوا،   وتضامنُوا
الله        ينصرُ        دينَه       فتيقَّنُوا
أبدا     فلن    يرثَ    البلادَ    تَشَيْطُنُ
والى    هوى    غربِ    الرَّذيلة   يركَنُ
*                   *                  *
لضلاله      كيدُ      الذين     تمسكنُوا
لسموم     قوم     من     ذُرَاهُ    تمكَّنُوا
كيد     الصَّهاينِ     والذين    تصهينُوا
والمجرمُ     النَّذلُ     المعاند    يُحضَنُ
وإذا      المُعزُّ     له     بدينٍ     يُغبنُ
وغدا    بِقُبْحٍ    يستهينُ    ويطعنُ    ؟
ظهرَ    الصَّليب    مباهيا   يترَهْبنُ   ؟
فنسوق    آلامَ    الشُّعوبِ    تُبرهنُ   ؟
لكنْ      رماهمْ      بالفساد     فأذعنُوا
فتنذَّلُوا            وتذلَّلُوا           وتأفَّنُوا
رأوا      اليهود      إلهَهم      فاستأمنُوا
مثل   المواشي   بالمطامع   تُشحنُ   ؟
الزُّورُ      يُحمَى     والحقائق     تُدفنُ
بِهَوَى    المآرب    والمثالب   يُرهنُ   ؟
من     ظنَّ    شيئا    ضدَّهم    يتعفَّنُ
بقذى    اليهود   تلوَّثوا   وتسرطنُوا   ؟
  نَذلٌ  ،  عريقٌ في السفاهة ، أرعنُ ؟
بخرافة      ٍعند      اليهود      تديَّنُوا
من    شرَّدوهم    واعتدوا    واستوطنُوا
إنِّي        أُشَرِّحُ        واقعا       وأُبيِّنُ
بشروره      أمنُ      الخليقة      يُوهنُ
حالُ      البريَّة      بالهدى     يتحسَّنُ
*                   *                  *
احمُوا    الخليقة    بالكتاب    وحصِّنُوا
صدُّوا   المظالم  بالهدى  ،  لا  iiتجبُنُوا
وفضيلة    ٌ    تأوي   الوجود   فيأمَنُ
حقٌّ   ،   وحبٌّ  ،  ألفة  ٌ  ،  وتعاونُ
الأمنُ    في    زمن   الرَّدى   يَتضمَّنُ
نَبْعُ      المكارم      والهدى     فتمعَّنُوا
يُلغي      المكائد      كيِّسٌ      مُتفطِّنُ