ثم يُقال أن الإسلاميين إقصائيين !!!!

اورهان تركمان اوغلو

بلدية انقرة دخلت في يد المعارضة في الانتخابات المحلية الاخيرة ؛ رئيس البلدية المعارض منصور يواش قام بتغيير كادر الإدارة طرد الإداريين المقربين من حزب العدالة و التنمية و جاء مكانهم برجال من المعارضة مخلصين له ؛ هذه الإدارة الجديدة (المعارضة العلمانية) بدأت بتطهير البلدية من المحجّبات (!) ؛ مدربة التايكواندو لنادي الرياضي التابع لمديرية المياه في بلدية أنقرة السيدة حميدة جتين آر الحاصلة على ميداليات ذهبية في بطولات عالمية و اوربية تم طردها من النادي هي و عدد من طالباتها منهم طالبتها و مساعدتها بطلة العالم فاطمة بكر ..بسبب حجابهنّ!

و جاء قرار الطرد بشكل مفاجئ قبيل استعداد الرياضيات لدخول التصفيات للانضمام الى المنتخب الوطني لتمثيل تركيا في بطولة العالم و بصورة مهينة حيث تم اعلان اسماءهن (دون التصريح بسبب) من خانة الحكاية على حساب انستجرام الخاص للنادي!

و قالت المدربة حميدة جتين آر لصحيفة Akşam: "وصلني خبر ان سبب طردي و طرد عدد من طالباتي من النادي هو كوننا محجّبات و ان الحجاب اليوم بات في نظر حزب الشعب الجمهوري رمز سياسي دالّ على الانتماء لحزب العدالة و التنمية و تأييد رجب طيب اردوغان"!

و اضافت جتين آر: "كانت عندي صورة مع الرئيس اردوغان اعلقها على مدخل قاعتي الرياضية ذهبت لاخذها لم اجدها قيل لي اذهبي و خذيها من المخزن (المكان المخصص للاشياء الزائدة)"!

- تأملوا هؤلاء اليوم وصلوا لكرسي البلدية في عدد من المدن الكبرى فكيف بهم لا قدّر الله اذا وصلوا الى السلطة و سدة الحكم في البلد ماذا سيكون بحال الشعب المسلم ؟!

وسوم: العدد 834