ماذا حدث قبل يومين على الحدود التركية السورية ؟

اورهان تركمان اوغلو

ماذا حدث قبل يومين على الحدود التركية السورية ؟ من هم الذين أحرقوا صورة أردوغان و رجموا العربات العسكرية التركية بالحجارة ؟!

- النظام المجرم و حلفاؤه الروس و الميليشيات الايرانية منذ حوالي خمسة أشهر و بشكل ممنهج يمطرون قنابل على المدنيين في شمال ادلب ، الناس المدنيون قبل يومين خرجوا بالآلاف رجالا و نساء نازحين نحو تركيا متظاهرين يصرخون "اوقفوا المحرقة الروسية افتحوا لنا الباب لنهاجر الى اوروبا"..

- الغضب الشعبي في ادلب كان ضد النظام و الروس لكن فجأة (حتى المتظاهرين السوريين انفسهم تفاجئوا) مجموعة من بين المتظاهرين بدأوا يحرقون صورة اردوغان و يعتدون على الجنود الاتراك و يصرخون "تركيا خائنة.. اردوغان خائن"! ماذا حدث ؟! من هؤلاء ؟!

- صحيفة يني شفق في عددها اليوم تكتب بعنوان "الخطة الأمريكية الخليجية ضد تركيا" و تقول (طبعا انقلها مختصرا و على شكل نقاط):

1 - الاستخبارات الامريكية CIA توظف جواسيس و مرتزقة في عموم مناطق سوريا و في ادلب بصورة خاصة و هذه المرتزقة تمويلهم على دول الخليج في مقدمتها الامارات!

2- النظام و روسيا بحجة وجود عناصر ارهابية و خلاية نائمة في ادلب (اي يقصدون نفس هذه المرتزقة الامريكية الخليجية) يقصفون المدنيين صباح مساء!

3- الضغط و القصف ولدا انفجارا و غضبا فخرج الناس قبل يومين متظاهرين لاسماع صوتهم للعالم و ايقاف القصف نازحين نحو تركيا

4- نفس تلك المرتزقة (المدعومة من امريكا و ممولة من الخليج) اخترقت صفوف المتظاهرين و أخذت تحرق صورة اردوغان و ترجم العربات العسكرية التركية بالحجارة!

باختصار انتهى خبر يني شفق . انا اُكمل :

5- بعد هذا جاء دور عناصر "الاعلام الشبيحي المرتزق" (ايضا ممول من نفس الجهات) على سبيل المثال المدعوة آيات عرابي (و يتابعها أكثر من مليون شخص!) و أخذوا يروجون الصور و الفيديوهات و يقولون: "السوريون يحرقون صورة اردوغان الخائن العميل"!

6- طيب و ماذا عن داخل تركيا ؟ عندنا ايضا في الداخل صحفيون و كتاب مرتزقة كآيات عرابي يتابعهم مئات الآلاف هؤلاء ماهرون بالاصطياد في الماء العكر و ترويج أكاذيب بدأوا كالعادة بتحريض الأتراك ضد السوريين تداولوا تلك الصور و الفيديوهات و كتبوا عليها: "هذه هي النتيجة قمنا باكرامهم و فتحنا لهم بابنا طيلة 8 سنوات و اليوم يحرقون صورة اردوغان و يرجمون جنودنا"! و طبعا كالعادة هشتاغات "ارحلوا ايها السوريون"، "لا نريد سوريا في البلد" ..تصدرت المنصات!

- اللعبة مكشوفة و واضحة جدا يا اخوة و اكرر ما قلته دائما كلنا في نفس القارب عدونا واحد هنا المستهدف ليس فقط السوريون تركيا ايضا مستهدفة و بشكل مباشر ، هذا لا يخفى الا على من عُميت بصيرتهم..

وسوم: العدد 840