توسيع خدمات عصابة حزب الله

اعزائي القراء .  

لم يعد هناك ادنى شك من ان  تهريب  عصابة  حسن ابن الشيطان  حوالي ٨ مليارات دولار من بنوك لبنان اضافة إلى التعامل مع عصابات لبنانية ونقل هذه الأموال إلى عصابةالنظام السوري كان السبب الرئيسي في  انهيار الاقتصاد اللبناني .

فلبنان مقدم على احداث سوداء بسبب هذه العصابة التي شكلت المخلب الإيراني في المنطقة العربية .

ماحصل في لبنان دعاني إلى كتابة السيناريو التالي وان كان بصورة اقرب إلى الهزل الا انه يمثل الحقيقة الساطعة لما حصل وسيحصل في لبنان . :

يعلن مكتب الشاطر حسن المكتب الوحيد المعتمد للمقاومة عن امتداد خدماته الوطنية والإنسانية  لتشمل الآتي :

١- تشغيل أموالكم  في دولة الصمود والتصدي لتحقيق أرباح تصل إلى ٢٠٪؜  بضمانة مكتبنا المقاوم . يرجى الاتصال  مباشرة بالسيد الشاطر حسن  أو  بالقصر الجمهوري بدمشق عناية السيد الرئيس لكتابة العقود. 

٢- نقل محاصيل المخدرات من البقاع إلى الجهة المطلوبة بطائرات هليكوبتر خاصة لقاء عمولة ١٠٪؜ فقط كما يتوفر لدينا أراض زراعية يتم تأجيرها لزراعة الحشيشة الطبية بأسعار مناسبة. الرجاء الاتصال بمكتبنا بالبقاع أو بفروع المخابرات في سوريا الصمود .

٣- تخليصكم من الأدوية ذات الصلاحية المنتهية وشراءها منكم بأسعار مغرية لإعادة تغليفها  وتغيير تاريخ صلاحيتها وطرحها بالأسواق السورية واللبنانية كخدمة عامة لتوفير الدواء بأسعار مخفضة في دولتي الصمود   والمقاومة ، وكذلك تخليصكم من الأغذية المعلبة الفاسدة لنقلها إلى قوات الصمود والتصدي في دمشق من اجل استمرار مهمتها في تحرير الوطن . الرجاء الاتصال بمكتبنا في الضاحية الجنوبية أو بفروع المخابرات في سوريا الصمود

٤-  توفر سيدات وآنسات  في مكتبنا من اجل زواج المتعة  بدل وقوع شبابنا بالخطيئة المحرمة . الأسعار تتناسب مع  المواصفات ، لدينا كتالوجات مع الصور كما يمكنكم الدخول إلى موقعنا على الإنترنت من اجل المزيد من المعلومات .

٥- كما نعلمكم بافتتاح فرع خاص لنا  من اجل قبول التطوع في جيش الصمود بعد اجراء الفحص الطبي  وبراتب مغري  وتسليم المقبول كلاشينكوف جديدة غير مستعملة مع ٤ قنابل هجومية ومثلها دفاعية وراية صفراء هدية المقاومة.

أيها الإخوة والأخوات ..

مكتب الشاطر حسن في خدمتكم دائماً و بانتظاركم  

والنصر والخلود لرسالتنا 

ونحن على دربك يا سيدي ياحسين .

صدر عن المكتب الرئيسي  للمقاومة في الضاحية الجنوبية  موقعاً وممهوراً بخاتم  السيد الشاطر حسن  

مدير المكتب.

وسوم: العدد 847